ترتبط السمنة التي يعاني منها الكثير من الأشخاص بالكثير من الأسباب ومن أهمها: تناول كميات عالية من السعرات الحرارية من خلال تناول كميات كبيرة من الطعام على الوجبات الرئيسية.

   كما ويستطيع الشخص أن يتبع الكثير من الطرق والوصفات في إنقاص الوزن، إلى جانب ممارسة التمارين الرياضية باستمرار، وهنا سنتعرف على أهم وصفة التي يمكن من خلالها حرق كمية كبيرة من الدهون إذا واظب الشخص في استعمالها.

أفضل خلطة للتنحيف

وصفة الكمون والليمون

المكونات

ملعقة من الكمون. كوب من الماء.

نصف ليمونة.

 

 

طريقة الاستخدام

نضع كوب الماء على نار هادئة حتى يغلي، ثم نضع ملعقة الكمون، ونصف الليمونة بعد تقطيعها إلى شرائح، ويُفضل تحضير الوصفة قبل ليلة من الاستعمال، ثم نتناوله قبل تناول وجبة الفطور بنصف ساعة، ولكي نحصل على نتائج جيدة نستمر باستعمال الوصفة لمدة شهر كامل.

  • فريق ماسة
  • 2019-11-17
  • 11632
  • من الأرشيف

أفضل خلطة لـ التنحيف دون عناء

   ترتبط السمنة التي يعاني منها الكثير من الأشخاص بالكثير من الأسباب ومن أهمها: تناول كميات عالية من السعرات الحرارية من خلال تناول كميات كبيرة من الطعام على الوجبات الرئيسية.    كما ويستطيع الشخص أن يتبع الكثير من الطرق والوصفات في إنقاص الوزن، إلى جانب ممارسة التمارين الرياضية باستمرار، وهنا سنتعرف على أهم وصفة التي يمكن من خلالها حرق كمية كبيرة من الدهون إذا واظب الشخص في استعمالها. أفضل خلطة للتنحيف وصفة الكمون والليمون المكونات ملعقة من الكمون. كوب من الماء. نصف ليمونة.     طريقة الاستخدام نضع كوب الماء على نار هادئة حتى يغلي، ثم نضع ملعقة الكمون، ونصف الليمونة بعد تقطيعها إلى شرائح، ويُفضل تحضير الوصفة قبل ليلة من الاستعمال، ثم نتناوله قبل تناول وجبة الفطور بنصف ساعة، ولكي نحصل على نتائج جيدة نستمر باستعمال الوصفة لمدة شهر كامل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة