انتشرت مؤخرا اخبار عدة أشارت إلى أن الفنان وائل كفوري على علاقة حب بملكة جمال إيران ليلى أحمد علي.

بدورها ليلى نفت هذا الموضوع، وجاء ببيان أصدرته بحسب موقع الفن أن الخبر اتى على خلفية تصريح لها تؤكد في مضمونه حبها لصوت كفوري وانها حرصت على حضور حفلة اقيمت له في لندن قبل فترة وقالت :” لست حبيبته لانني لا أعرفه من الاساس، و حين ستكون لي محطة في لبنان سوف احرص على لقائه”.

وأضافت:”فوجئت قبل أيام ان وسائل أعلام عدة تناولت هذا الخبر و قد سارعت الى نفيه” وسألت من نشره :” الا توجد صورة لديكم لنا انا ووائل”؟

وتابعت:”أستغربت هذا الامر بصراحة لان اسمي لاول مرة يتم ربطه بفنان عربي , خاصة ان الشائعات السابقة جمعتني بنجوم عالميين ابرزهم براد بيت الذي تجمعني به صداقة قوية”.

  • فريق ماسة
  • 2019-11-13
  • 11613
  • من الأرشيف

ما حقيقة ارتباط وائل كفوري بملكة جمال إيران؟

انتشرت مؤخرا اخبار عدة أشارت إلى أن الفنان وائل كفوري على علاقة حب بملكة جمال إيران ليلى أحمد علي. بدورها ليلى نفت هذا الموضوع، وجاء ببيان أصدرته بحسب موقع الفن أن الخبر اتى على خلفية تصريح لها تؤكد في مضمونه حبها لصوت كفوري وانها حرصت على حضور حفلة اقيمت له في لندن قبل فترة وقالت :” لست حبيبته لانني لا أعرفه من الاساس، و حين ستكون لي محطة في لبنان سوف احرص على لقائه”. وأضافت:”فوجئت قبل أيام ان وسائل أعلام عدة تناولت هذا الخبر و قد سارعت الى نفيه” وسألت من نشره :” الا توجد صورة لديكم لنا انا ووائل”؟ وتابعت:”أستغربت هذا الامر بصراحة لان اسمي لاول مرة يتم ربطه بفنان عربي , خاصة ان الشائعات السابقة جمعتني بنجوم عالميين ابرزهم براد بيت الذي تجمعني به صداقة قوية”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة