جدد رئيس الوزراء السويدي ستيفان لوفين المطالبة بوقف العدوان التركي على الأراضي السورية مؤكداً أن هذا العدوان مخالف للقانون الدولي.

 

وقال لوفين في صفحته على موقع فيسبوك إن “أفعال تركيا غير مسؤولة ومخالفة للقانون الدولي كما نتج عنها عواقب إنسانية خطيرة” لافتاً إلى المطالب المشتركة مع الاتحاد الأوروبي لسحب القوات التركية من شمال سورية.

 

وأشار لوفين إلى أنه لا يوجد حل عسكري للأزمة في سورية وأنه لا يمكن إحلال السلام والاستقرار فيها إلا عن طريق الحوار.

 

كما أكد وزير الخارجية الألماني هايكو ماس في مقابلة مع القناة الثانية في التلفزيون الألماني “زي دي اف” مجدداً أن العدوان التركي على الأراضي السورية لا يتوافق مع القانون الدولي ومشدداً على ضرورة وقفه.

  • فريق ماسة
  • 2019-10-21
  • 11959
  • من الأرشيف

رئيس الوزراء السويدي: أفعال تركيا مخالفة للقانون الدولي

جدد رئيس الوزراء السويدي ستيفان لوفين المطالبة بوقف العدوان التركي على الأراضي السورية مؤكداً أن هذا العدوان مخالف للقانون الدولي.   وقال لوفين في صفحته على موقع فيسبوك إن “أفعال تركيا غير مسؤولة ومخالفة للقانون الدولي كما نتج عنها عواقب إنسانية خطيرة” لافتاً إلى المطالب المشتركة مع الاتحاد الأوروبي لسحب القوات التركية من شمال سورية.   وأشار لوفين إلى أنه لا يوجد حل عسكري للأزمة في سورية وأنه لا يمكن إحلال السلام والاستقرار فيها إلا عن طريق الحوار.   كما أكد وزير الخارجية الألماني هايكو ماس في مقابلة مع القناة الثانية في التلفزيون الألماني “زي دي اف” مجدداً أن العدوان التركي على الأراضي السورية لا يتوافق مع القانون الدولي ومشدداً على ضرورة وقفه.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة