ناشد الممثل باسم مغنية مكتب جرائم المعلوماتيّة لملاحقة صاحب الحساب الوهمي الّذي غرّد عبر تويتر "اللهم زيد لهيبها وقوي نارها ولا تبقي في لبنان حجر على حجر".

وكانت التغريدة الّتي استفزت باسم مغنية قد انتشرت بشكلٍ واسع بين صفوف روّاد الإنترنت الّذين عبّروا عن إستيائهم من إطلاق هذا الدعاء في حين كانت الحرائق المتنقلة تشتعل بكثافة في عدد من المناطق اللبنانيّة.

بدورها، علّقت الممثلة ماغي بو غصن على التغريدة المُغرضة الّتي طالت لبنان بالقول "في كتار كشّروا على نيابن وحقدن اليوم ما لحقنا بلوك. تفه"، وردّ باسم مغنية "كلن جبناء ماغي. كرمال هيك مخبايين ورا أسماء وهمية".

  • فريق ماسة
  • 2019-10-16
  • 11672
  • من الأرشيف

باسم مغنية يناشد جرائم المعلوماتيّة

ناشد الممثل باسم مغنية مكتب جرائم المعلوماتيّة لملاحقة صاحب الحساب الوهمي الّذي غرّد عبر تويتر "اللهم زيد لهيبها وقوي نارها ولا تبقي في لبنان حجر على حجر". وكانت التغريدة الّتي استفزت باسم مغنية قد انتشرت بشكلٍ واسع بين صفوف روّاد الإنترنت الّذين عبّروا عن إستيائهم من إطلاق هذا الدعاء في حين كانت الحرائق المتنقلة تشتعل بكثافة في عدد من المناطق اللبنانيّة. بدورها، علّقت الممثلة ماغي بو غصن على التغريدة المُغرضة الّتي طالت لبنان بالقول "في كتار كشّروا على نيابن وحقدن اليوم ما لحقنا بلوك. تفه"، وردّ باسم مغنية "كلن جبناء ماغي. كرمال هيك مخبايين ورا أسماء وهمية".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة