أغدق المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، عبارات المديح للسيدة أسماء الأسد، زوجة الرئيس السوري بشار الأسد، خلال لقاء مطول مع الإعلامية رابعة الزيات، عرضته قناة “لنا” مساء الاثنين الماضي.

 

وكال المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب عبارات المديح للسيدة السورية الأولى، أسماء الاسد، وذلك خلال إطلالته في برنامج “حكايتي” الذي تقدمّه الإعلامية رابعة الزيات على قناة “لنا”.

وفي التفاصيل أنّ صعب تحدّث في الدقائق العشر الأخيرة من المقابلة، بعدما طرحت عليه الزيات مجموعة من الأسئلة حول عدد من الشخصيات، مركّزة على زوجات الرؤساء العرب، مثل الملكة رانيا التي تحدث عنها صعب بإسهاب كواحدة من أكثر النساء العرب عصرية. ووصف صعب السيدة أسماء الأسد بأنّها “سيدة رقيقة”.

 

وقال صعب إنه تعامل مرات عديدة مع السيدة أسماء الأسد، ووصفها بأنها كالنسمة، تمتلك البساطة والمنطق وقيمة تقدير الوقت والتفاصيل الصغيرة، مضيفاً أنها “سيدة مرهفة الإحساس”.

 

هذا وكانت مجلة «فوغ» العالمية والمعنية بالمرأة والموضة، قد وصفت قبيل الأزمة السورية في مقال لها, سيدة سورية الأولى أسماء الأسد بالمرأة النشيطة, المفعمة بالحيوية والحداثة، والتي تحاول دوما إضفاء الروح العصرية، والثقافة، والعلمانية على نظام زوجها السياسي.

 

يذكر أيضاً أن السيدة أسماء الأسد كانت قد أعلنت قبل أشهر عن شفاءها التام من مرض سرطان الثدي الذي كانت قد أصيبت به مما أثار فرحاً ارتياحاً كبيراً في الشارع السوري.

  • فريق ماسة
  • 2019-09-27
  • 13515
  • من الأرشيف

إيلي صعب عن السيدة أسماء الأسد: رقيقة كنسمة

أغدق المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، عبارات المديح للسيدة أسماء الأسد، زوجة الرئيس السوري بشار الأسد، خلال لقاء مطول مع الإعلامية رابعة الزيات، عرضته قناة “لنا” مساء الاثنين الماضي.   وكال المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب عبارات المديح للسيدة السورية الأولى، أسماء الاسد، وذلك خلال إطلالته في برنامج “حكايتي” الذي تقدمّه الإعلامية رابعة الزيات على قناة “لنا”. وفي التفاصيل أنّ صعب تحدّث في الدقائق العشر الأخيرة من المقابلة، بعدما طرحت عليه الزيات مجموعة من الأسئلة حول عدد من الشخصيات، مركّزة على زوجات الرؤساء العرب، مثل الملكة رانيا التي تحدث عنها صعب بإسهاب كواحدة من أكثر النساء العرب عصرية. ووصف صعب السيدة أسماء الأسد بأنّها “سيدة رقيقة”.   وقال صعب إنه تعامل مرات عديدة مع السيدة أسماء الأسد، ووصفها بأنها كالنسمة، تمتلك البساطة والمنطق وقيمة تقدير الوقت والتفاصيل الصغيرة، مضيفاً أنها “سيدة مرهفة الإحساس”.   هذا وكانت مجلة «فوغ» العالمية والمعنية بالمرأة والموضة، قد وصفت قبيل الأزمة السورية في مقال لها, سيدة سورية الأولى أسماء الأسد بالمرأة النشيطة, المفعمة بالحيوية والحداثة، والتي تحاول دوما إضفاء الروح العصرية، والثقافة، والعلمانية على نظام زوجها السياسي.   يذكر أيضاً أن السيدة أسماء الأسد كانت قد أعلنت قبل أشهر عن شفاءها التام من مرض سرطان الثدي الذي كانت قد أصيبت به مما أثار فرحاً ارتياحاً كبيراً في الشارع السوري.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة