نشرت الممثلة المصرية منى زكي عبر حسابها على "إنستغرام"، صوراً وفيديوهات التقطت لها أثناء مرورها على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي ومشاركتها في فعاليات حفل افتتاح دورته الثالثة.

لكن يبدو أن إطلالة الفنانة لم تحظ بإعجاب الكثيرين، إذ اختارت فستاناً باللون الأبيض مزيناً بالريش في جزأيه الأعلى والأسفل مع كتفين مكشوفين. وأضافت إليه حقيبة يد مناسبة وأكسسورات فضية.

وتعرضت على إثر ذلك لبعض الانتقادات القاسية. ومما كتب متابعو أحد تلك الحسابات: "جداً فاشل" و"لبسها سيئ" و"ليتها ما طلت" و"شنو لابسة هذي؟ ريش حمامة؟"، و"يعني الريش اللي تحت كثير. أوفر صراحة".

 

 

  • فريق ماسة
  • 2019-09-22
  • 13985
  • من الأرشيف

انتقادات لاذعة تطال منى زكي

نشرت الممثلة المصرية منى زكي عبر حسابها على "إنستغرام"، صوراً وفيديوهات التقطت لها أثناء مرورها على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي ومشاركتها في فعاليات حفل افتتاح دورته الثالثة. لكن يبدو أن إطلالة الفنانة لم تحظ بإعجاب الكثيرين، إذ اختارت فستاناً باللون الأبيض مزيناً بالريش في جزأيه الأعلى والأسفل مع كتفين مكشوفين. وأضافت إليه حقيبة يد مناسبة وأكسسورات فضية. وتعرضت على إثر ذلك لبعض الانتقادات القاسية. ومما كتب متابعو أحد تلك الحسابات: "جداً فاشل" و"لبسها سيئ" و"ليتها ما طلت" و"شنو لابسة هذي؟ ريش حمامة؟"، و"يعني الريش اللي تحت كثير. أوفر صراحة".    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة