دافع حزب "الليكود" الذي يتزعمه رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، عن هروب نتنياهو إلى الملاجئ في أسدود، خلال لقاء انتخابي، اثر إطلاق صواريخ من قطاع غزة على اسدود. ووصف الحزب، تفاخر ثلاثة من رؤساء أركان الجيش السابقين بإطلاق الصواريخ على رئيس الوزراء، بالعار.

 

من جانبه، قال وزير الخارجية، يسرائيل كاتس، إن نتنياهو لم يمتلك صلاحية التقدير في مثل هذه الحالات، وكان عليه أن يمتثل لتعليمات عناصر "الشاباك" وينتقل الى مكان محصن. فيما اعتبر الوزير ياريف ليفين، أن هناك من يريد مهاجمة نتنياهو بهدف الهجوم فقط، مضيفا انه لو واصل نتنياهو المؤتمر حين أطلقت الصواريخ، لكان عرضة للهجوم.

  • فريق ماسة
  • 2019-09-10
  • 11661
  • من الأرشيف

الليكود" يدافع عن هروب نتنياهو وقطعه المؤتمر الصحفي

دافع حزب "الليكود" الذي يتزعمه رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، عن هروب نتنياهو إلى الملاجئ في أسدود، خلال لقاء انتخابي، اثر إطلاق صواريخ من قطاع غزة على اسدود. ووصف الحزب، تفاخر ثلاثة من رؤساء أركان الجيش السابقين بإطلاق الصواريخ على رئيس الوزراء، بالعار.   من جانبه، قال وزير الخارجية، يسرائيل كاتس، إن نتنياهو لم يمتلك صلاحية التقدير في مثل هذه الحالات، وكان عليه أن يمتثل لتعليمات عناصر "الشاباك" وينتقل الى مكان محصن. فيما اعتبر الوزير ياريف ليفين، أن هناك من يريد مهاجمة نتنياهو بهدف الهجوم فقط، مضيفا انه لو واصل نتنياهو المؤتمر حين أطلقت الصواريخ، لكان عرضة للهجوم.

المصدر : خاص الماسة السورية/غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة