وفي ردود الفعل الاسرائيلية على رد حزب الله، قال وزير الطاقة وعضو "الكابينيت، يوفال شتاينتس، إن ما حدث، هو مجرد فاصل صغير في المواجهة العسكرية الكبيرة التي لا يظهر منها الا طرف خيط،  مشيرا إلى أن الجيش الاسرائيلي يعمل باستمرار لمنع وصول أسلحة دقيقة ومتطورة إلى حزب الله، ومنع التموضع الإيراني في دول الجوار.

 

من جهته، قال وزير البيئة زئيف الكين، إن الجولة الحالية أصبحت وراءنا. فيما قال وزير الأمن الداخلي جلعاد اردان، إن اسرائيل ستحرص في حال اختارت المواجهة مع حزب الله، أن تكون في توقيت مناسب لها عسكريا، مشيرا الى أن الجيش الإسرائيلي مستعد لكل السيناريوهات.

  • فريق ماسة
  • 2019-09-02
  • 12748
  • من الأرشيف

وزير الطاقة الاسرائيلي: حادث الشمال هو فاصل صغير في المواجهة مع حزب الله

وفي ردود الفعل الاسرائيلية على رد حزب الله، قال وزير الطاقة وعضو "الكابينيت، يوفال شتاينتس، إن ما حدث، هو مجرد فاصل صغير في المواجهة العسكرية الكبيرة التي لا يظهر منها الا طرف خيط،  مشيرا إلى أن الجيش الاسرائيلي يعمل باستمرار لمنع وصول أسلحة دقيقة ومتطورة إلى حزب الله، ومنع التموضع الإيراني في دول الجوار.   من جهته، قال وزير البيئة زئيف الكين، إن الجولة الحالية أصبحت وراءنا. فيما قال وزير الأمن الداخلي جلعاد اردان، إن اسرائيل ستحرص في حال اختارت المواجهة مع حزب الله، أن تكون في توقيت مناسب لها عسكريا، مشيرا الى أن الجيش الإسرائيلي مستعد لكل السيناريوهات.

المصدر : خاص الماسة السورية/غسان محمد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة