اغتيل رئيس لجنة المصالحة في بلدة عتمان بريف درعا الغربي، محمد محمود شمدين الحاري، على يد “مجهولين” أطلقوا النار عليه بشكل مباشر.

وقالت مصادر اعلامية معارضة في درعا امس، الاثنين 17 من حزيران، أن الحاري قتل بعد إطلاق النار عليه من قبل مسلحين “مجهولين” يستقلون دراجة نارية على طريق اليادودة- المزيريب بريف درعا الغربي.

وأكد مراسل قناة “سما” في درعا، فراس الأحمد عبر “فيس بوك” مقتل الحاري، ولم يذكر أي تفاصيل إضافية عنه، والذي يشغل رئيس لجنة المصالحة في عتمان بالريف الغربي.

ولم تتبن أي جهة مسؤوليتها عن حالات الاغتيال في درعا، والتي أصبحت حالة عامة تعيشها المحافظة.

وكانت مدينة عتمان في ريف درعا الغربي قد دخلت ضمن اتفاقيات “المصالحة” مع الحكومة السورية، في آب العام الماضي.

وتأتي الحادثة المذكورة بعد أسبوع من اغتيال المسؤول الإغاثي بالمجلس المحلي السابق، محمد عبد الرحيم الغانم، في بلدة مزيريب جنوبي محافظة درعا على يد مسلحين “مجهولين” أيضًا.

 

  • فريق ماسة
  • 2019-06-17
  • 13623
  • من الأرشيف

اغتيال رئيس لجنة المصالحة في عتمان بريف درعا

اغتيل رئيس لجنة المصالحة في بلدة عتمان بريف درعا الغربي، محمد محمود شمدين الحاري، على يد “مجهولين” أطلقوا النار عليه بشكل مباشر. وقالت مصادر اعلامية معارضة في درعا امس، الاثنين 17 من حزيران، أن الحاري قتل بعد إطلاق النار عليه من قبل مسلحين “مجهولين” يستقلون دراجة نارية على طريق اليادودة- المزيريب بريف درعا الغربي. وأكد مراسل قناة “سما” في درعا، فراس الأحمد عبر “فيس بوك” مقتل الحاري، ولم يذكر أي تفاصيل إضافية عنه، والذي يشغل رئيس لجنة المصالحة في عتمان بالريف الغربي. ولم تتبن أي جهة مسؤوليتها عن حالات الاغتيال في درعا، والتي أصبحت حالة عامة تعيشها المحافظة. وكانت مدينة عتمان في ريف درعا الغربي قد دخلت ضمن اتفاقيات “المصالحة” مع الحكومة السورية، في آب العام الماضي. وتأتي الحادثة المذكورة بعد أسبوع من اغتيال المسؤول الإغاثي بالمجلس المحلي السابق، محمد عبد الرحيم الغانم، في بلدة مزيريب جنوبي محافظة درعا على يد مسلحين “مجهولين” أيضًا.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة