أعلنت شركة إل جي الكترونيكس، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الإلكترونيات عن افتتاحها في شهر أيار، بالتعاون مع شركة أبناء محمد كريّم MES، الوكيل الحصري لكل منتجات شركة إل جيفي سوريا، صالتيّ عرض جديدتين في دمشق، ليؤكدهذا الافتتاح على تواجد إل جي الدائم والمستمرفي السوق السورية.

تم افتتاح الصالات الجديدة في مناطق مميزة في مدينة دمشق حيث تقعالصالة الأولىفي منطقة كفرسوسة أما الصالة الثانية تقع في شارع بغدادوستختص بعرض أهمالمنتجات الجديدة والمتميزة من إل جي كما تهدف الشركة من خلال هذا التوسع إلى تسهيل وصول عملائها لجميع منتجاتها في كافة المناطق.

من جانبه أعرب السيد ديهون كيم، المدير الإقليمي لشركة إل جي المشرق العربي عن سعادته بافتتاح هاتين الصالتين قائلاً: "إن وجود إل جي في السوق السورية هام جداً بالنسبة لنا، ونحن نسعى دائماً للتوسع في السوق السورية ونأكد على تواجد كافة منتجات إل جي، وخاصة الجديدة والمتميزة منها، في السوق السورية".

الجدير بالذكر أن شركة إل جي تسعى دائماً على تأكيدتواجدها الفعّال في سوريةواستمرار أعمالها على كافة المستويات في أغلب المحافظات السورية وخاصة في مدينة دمشق، وتؤكد مرة أخرى على التزامها بوعدها بتوفير أفضل المنتجات للسوق السورية.

 

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"                       

 

"إل جي الكترونيكس إنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز) 066570.KS)، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. وتوظف الشركة حوالي83,000 ألف شخص يعملون في128موقعاً للشركة حول العالم. وفي عام 2014، بلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم حوالي 55.91 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 59.04تريليون وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي "الترفيه المنزلي" و"الاتصالات المتنقلة" و"الأجهزة المنزلية وحلول الطاقة" و" مكونات المركبات". وتعد شركة "إل جي" إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة وأجهزة الهواتف النقالة وأجهزة التكييف والتبريد والغسالات والثلاجات. وقد نالت شركة "إل جي" خلال عام2014تسمية شريك العام لبرنامج ومعيار ENERGY STAR®وذلك لكفاءة منتجاتها في الاستهلاك الرشيد للطاقة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.LGnewsroom.com.

  • فريق ماسة
  • 2019-05-28
  • 12636
  • من الأرشيف

تأكيداً على وجودها الدائم في السوق السورية ...."إل جي الكترونيكس" تعلن عن افتتاح صالتيّ عرض لها في دمشق

 أعلنت شركة إل جي الكترونيكس، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الإلكترونيات عن افتتاحها في شهر أيار، بالتعاون مع شركة أبناء محمد كريّم MES، الوكيل الحصري لكل منتجات شركة إل جيفي سوريا، صالتيّ عرض جديدتين في دمشق، ليؤكدهذا الافتتاح على تواجد إل جي الدائم والمستمرفي السوق السورية. تم افتتاح الصالات الجديدة في مناطق مميزة في مدينة دمشق حيث تقعالصالة الأولىفي منطقة كفرسوسة أما الصالة الثانية تقع في شارع بغدادوستختص بعرض أهمالمنتجات الجديدة والمتميزة من إل جي كما تهدف الشركة من خلال هذا التوسع إلى تسهيل وصول عملائها لجميع منتجاتها في كافة المناطق. من جانبه أعرب السيد ديهون كيم، المدير الإقليمي لشركة إل جي المشرق العربي عن سعادته بافتتاح هاتين الصالتين قائلاً: "إن وجود إل جي في السوق السورية هام جداً بالنسبة لنا، ونحن نسعى دائماً للتوسع في السوق السورية ونأكد على تواجد كافة منتجات إل جي، وخاصة الجديدة والمتميزة منها، في السوق السورية". الجدير بالذكر أن شركة إل جي تسعى دائماً على تأكيدتواجدها الفعّال في سوريةواستمرار أعمالها على كافة المستويات في أغلب المحافظات السورية وخاصة في مدينة دمشق، وتؤكد مرة أخرى على التزامها بوعدها بتوفير أفضل المنتجات للسوق السورية.   نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"                          "إل جي الكترونيكس إنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز) 066570.KS)، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. وتوظف الشركة حوالي83,000 ألف شخص يعملون في128موقعاً للشركة حول العالم. وفي عام 2014، بلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم حوالي 55.91 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 59.04تريليون وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي "الترفيه المنزلي" و"الاتصالات المتنقلة" و"الأجهزة المنزلية وحلول الطاقة" و" مكونات المركبات". وتعد شركة "إل جي" إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة وأجهزة الهواتف النقالة وأجهزة التكييف والتبريد والغسالات والثلاجات. وقد نالت شركة "إل جي" خلال عام2014تسمية شريك العام لبرنامج ومعيار ENERGY STAR®وذلك لكفاءة منتجاتها في الاستهلاك الرشيد للطاقة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.LGnewsroom.com.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة