اعتبرت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا أن كل ما نسب لها وأساء للدراما السورية عبارة عن فبركات، وهو لا يشبهها لا بالاسلوب ولا بالمنطق.

ونشرت نجمة “دقيقة صمت” فيديو لها عبر حسابها في فيسبوك عنونته بـ “دقيقة صمت على جهود كل شخص عبالو يشوه صورتي وعلاقتي الحلوة مع الجمهور السوريو” أشارت فيه إلى أن تلك الفبركات دليل نجاح المسلسل وأدائها المميز إلى جانب النجم السوري عابد فهد.

 

وكان انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي تصريح نسب إلى الممثلة ستيفاني صليبا عن الدراما اللبنانية وإنقاذها للنجوم السوريين خلال الأزمة.

كما وردت إساءة عن لسان ستيفاني من خلال المنشور المُتداول لتاريخ الدراما السورية.

واعتبرت استيفاني أنها تتعرض اليوم لحملة مبرمجة حيث أن هذا المنشور وصل وبشكل مباشر إلى ارقام زملائها الممثلين السوريين، وتساءلت سيتفاني عن مصدر هذا التصريح طالبةً ممن يملك التسجيل ان يبرزه.

  • فريق ماسة
  • 2019-05-18
  • 15167
  • من الأرشيف

ستيفاني صليبا تتحدث عن محاولات لتشويه صورتها وعلاقتها مع الجمهور السوري “فيديو”

اعتبرت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا أن كل ما نسب لها وأساء للدراما السورية عبارة عن فبركات، وهو لا يشبهها لا بالاسلوب ولا بالمنطق. ونشرت نجمة “دقيقة صمت” فيديو لها عبر حسابها في فيسبوك عنونته بـ “دقيقة صمت على جهود كل شخص عبالو يشوه صورتي وعلاقتي الحلوة مع الجمهور السوريو” أشارت فيه إلى أن تلك الفبركات دليل نجاح المسلسل وأدائها المميز إلى جانب النجم السوري عابد فهد.   وكان انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي تصريح نسب إلى الممثلة ستيفاني صليبا عن الدراما اللبنانية وإنقاذها للنجوم السوريين خلال الأزمة. كما وردت إساءة عن لسان ستيفاني من خلال المنشور المُتداول لتاريخ الدراما السورية. واعتبرت استيفاني أنها تتعرض اليوم لحملة مبرمجة حيث أن هذا المنشور وصل وبشكل مباشر إلى ارقام زملائها الممثلين السوريين، وتساءلت سيتفاني عن مصدر هذا التصريح طالبةً ممن يملك التسجيل ان يبرزه.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة