وجهت ندى محمود، رسالة إلى طليقها نجم مسرح مصر الفنان على ربيع ، بعد أن تعدى عليها بالضرب وقام بتطليقها وطردها من المنزل بصحبة إبنتها الوحيدة، كانت ذلك بنصائح من والدته كما قالت ندى عبر حسابها الرسمي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”.

.

وقالت زوجة ربيع ندى في رسالة غير مباشرة :” “أمك ثم أمك، ثم أمك، وإن قالتلك طلق مراتك، واطردها من بيتها هي وبنتك، متترددش يا قلب أمك، وشكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة”.

 

وأضافت:”أنا خصيمه أي حد ظلمني أنا وبنتي أو أثر عليا تأثير سلبي في حياتي وخربهالي وعند الله تلتقي الخصوم و يوم القيامة نلتقي أمام الله، إليك فوضت أمرى يا الله وانت خير وكيل”.

 

كما كتبت ندى، رسالة من جديد عبر خاصية “الأستوري”: “طبعًا لو الأكونت اتقفل هتكونوا عرفتوا مين اللي عمل كدة”.

 

وكان علي ربيع، قد أعلن زواجه من ندى في 20 سبتمبر عام 2015، بعد مرور قصة حب كبيرة بينهم، شهد عليها نجوم الفن وأقاربهم

  • فريق ماسة
  • 2019-04-19
  • 10675
  • من الأرشيف

علي ربيع يضرب زوجته ويطردها من المنزل بعدما طلقها !

وجهت ندى محمود، رسالة إلى طليقها نجم مسرح مصر الفنان على ربيع ، بعد أن تعدى عليها بالضرب وقام بتطليقها وطردها من المنزل بصحبة إبنتها الوحيدة، كانت ذلك بنصائح من والدته كما قالت ندى عبر حسابها الرسمي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”. . وقالت زوجة ربيع ندى في رسالة غير مباشرة :” “أمك ثم أمك، ثم أمك، وإن قالتلك طلق مراتك، واطردها من بيتها هي وبنتك، متترددش يا قلب أمك، وشكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة”.   وأضافت:”أنا خصيمه أي حد ظلمني أنا وبنتي أو أثر عليا تأثير سلبي في حياتي وخربهالي وعند الله تلتقي الخصوم و يوم القيامة نلتقي أمام الله، إليك فوضت أمرى يا الله وانت خير وكيل”.   كما كتبت ندى، رسالة من جديد عبر خاصية “الأستوري”: “طبعًا لو الأكونت اتقفل هتكونوا عرفتوا مين اللي عمل كدة”.   وكان علي ربيع، قد أعلن زواجه من ندى في 20 سبتمبر عام 2015، بعد مرور قصة حب كبيرة بينهم، شهد عليها نجوم الفن وأقاربهم

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة