بعد الشائعات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي حول انفصال الفنان أحمد الفيشاوي عن زوجته ندى كامل ومحاولة والده الفنان الكبير فاروق الفيشاوي التدخل بالصلح بينهما، حرص الفيشاوي الصغير من وقتها على نفي الانفصال بكل الطرق الممكنة.

ومؤخراً نشر على حسابه الخاص بإنستقرام صورة لزوجته وهي تقود سيارتها، وعلق عليها بقوله: "إلى حبيبتي التي ستظل قوية.. كل سنة وأنت طيبة وعيد ميلاد سعيد"، وهو ما اعتبره البعض رد غير مباشر منه على كل الشائعات.

وكان أحمد الفيشاوي قد احتفل منذ ما يزيد على شهر بعيد ميلاد زوجته في أحد الكافيهات ونشر مقطع فيديو للاحتفال، لكنه استغل البلبلة التي أثيرت الفترة الماضية حول موضوع الانفصال لينفيه تماما بالاحتفال مرة أخرى بعيد ميلاد زوجته.

  • فريق ماسة
  • 2019-04-03
  • 13031
  • من الأرشيف

أحمد الفيشاوي يكشف حقيقة طلاقه!

بعد الشائعات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي حول انفصال الفنان أحمد الفيشاوي عن زوجته ندى كامل ومحاولة والده الفنان الكبير فاروق الفيشاوي التدخل بالصلح بينهما، حرص الفيشاوي الصغير من وقتها على نفي الانفصال بكل الطرق الممكنة. ومؤخراً نشر على حسابه الخاص بإنستقرام صورة لزوجته وهي تقود سيارتها، وعلق عليها بقوله: "إلى حبيبتي التي ستظل قوية.. كل سنة وأنت طيبة وعيد ميلاد سعيد"، وهو ما اعتبره البعض رد غير مباشر منه على كل الشائعات. وكان أحمد الفيشاوي قد احتفل منذ ما يزيد على شهر بعيد ميلاد زوجته في أحد الكافيهات ونشر مقطع فيديو للاحتفال، لكنه استغل البلبلة التي أثيرت الفترة الماضية حول موضوع الانفصال لينفيه تماما بالاحتفال مرة أخرى بعيد ميلاد زوجته.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة