أعلنت مديرية تربية ريف دمشق عن تعطيل المدارس يوم الخميس في جميع مناطق المحافظة بسبب الأحوال الجوية السائدة.

وذكر ماهر فرج مدير التربية في تصريح لـ سانا أنه نتيجة الأحوال الجوية السائدة تم التعميم على جميع المدارس في المحافظة بتعطيل الدوام يوم الخميس في جميع المناطق حرصا على صحة وسلامة الطلاب.

وكان وزير التربية اصدر تعميما يسمح لمشرفي المجمعات التربوية ومديري المدارس والمشرفين بإيقاف الدوام المدرسي وفق تقديرهم للأحوال الجوية حرصا على سلامة وأمان جميع الطلاب.

وتتعرض منطقة دمشق وريفها والمنطقة الجنوبية لهطولات ثلجية ومطرية نتيجة المنخفض الجوي الذي تتأثر به البلاد ما تسبب بإغلاق بعض الطرق جراء تراكم الثلوج.

  • فريق ماسة
  • 2019-01-16
  • 15071
  • من الأرشيف

تربية ريف دمشق تعلن عن تعطيل جميع مدارس المحافظة نتيجة الأحوال الجوية السائدة

أعلنت مديرية تربية ريف دمشق عن تعطيل المدارس يوم الخميس في جميع مناطق المحافظة بسبب الأحوال الجوية السائدة. وذكر ماهر فرج مدير التربية في تصريح لـ سانا أنه نتيجة الأحوال الجوية السائدة تم التعميم على جميع المدارس في المحافظة بتعطيل الدوام يوم الخميس في جميع المناطق حرصا على صحة وسلامة الطلاب. وكان وزير التربية اصدر تعميما يسمح لمشرفي المجمعات التربوية ومديري المدارس والمشرفين بإيقاف الدوام المدرسي وفق تقديرهم للأحوال الجوية حرصا على سلامة وأمان جميع الطلاب. وتتعرض منطقة دمشق وريفها والمنطقة الجنوبية لهطولات ثلجية ومطرية نتيجة المنخفض الجوي الذي تتأثر به البلاد ما تسبب بإغلاق بعض الطرق جراء تراكم الثلوج.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة