كشف رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس ان سورية وبالتعاون مع الاصدقاء الروس يخططون لاقامة مركز لتوضيب وتغليف الحمضيات متطور جدا وسيكون الاول من نوعه في الشرق الاوسط .

جاء ذلك خلال حضوره مجلس اتحاد الفلاحين اول امس وردا على هجوم فرع اتحاد الفلاحين بطرطوس على الاجراءات الحكومية غير الجادة لحل مشكلة تسويق محصول الحمضيات التي تكرر كل سنة , ولا يتم تصدير سوى 30 الف طن يستجرها بعض المصدرين ويتركون مليون طن في الاسواق المحلية ليتم بيعها بسعر اقل من التكلفة,مما يدفع المزارعين لتركها بالأرض .وفقا" لموقع " اخبار سوريا والعالم".

  • فريق ماسة
  • 2018-12-18
  • 10734
  • من الأرشيف

الاول من نوعه في الشرق الاوسط : معمل لتوضيب وتغليف الحمضيات في الساحل السوري

كشف رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس ان سورية وبالتعاون مع الاصدقاء الروس يخططون لاقامة مركز لتوضيب وتغليف الحمضيات متطور جدا وسيكون الاول من نوعه في الشرق الاوسط . جاء ذلك خلال حضوره مجلس اتحاد الفلاحين اول امس وردا على هجوم فرع اتحاد الفلاحين بطرطوس على الاجراءات الحكومية غير الجادة لحل مشكلة تسويق محصول الحمضيات التي تكرر كل سنة , ولا يتم تصدير سوى 30 الف طن يستجرها بعض المصدرين ويتركون مليون طن في الاسواق المحلية ليتم بيعها بسعر اقل من التكلفة,مما يدفع المزارعين لتركها بالأرض .وفقا" لموقع " اخبار سوريا والعالم".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة