تجاهل الإعلام الرسمي السعودي، وصول الوفد القطري إلى العاصمة الرياض، للمشاركة في أعمال القمة التاسعة والثلاثين، لدول مجلس التعاون.

واستعرضت وكالة الأنباء السعودية، أنباء وصول كافة وفود دول مجلس التعاون إلى الرياض، ولقطات من استقبال الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز لقادتها في المطار، باستثناء الوفد القطري.

وترأس وفد قطر، نيابة عن الأمير تميم بن حمد آل ثاني وزير الدولة للشؤون الخارجية، سلطان بن سعيد المريخي.

وقالت وسائل إعلام إن البث المباشر، لوصول طائرات الوفود المشاركة في القمة، لم يظهر وصول طائرة الوفد القطري أيضا.

من جانبه قال أستاذ الإعلام السياسي في جامعة قطر، الدكتور علي الهيل: إن ما حدث "كان متوقعا من دولة ما زالت تواصل حصار قطر بريا وبحريا وجويا، وتقود القطيعة الدبلوماسية ضمن تحالف يضم دولتين في مجلس التعاون، مع مصر البعيدة عن المنظومة".

  • فريق ماسة
  • 2018-12-09
  • 4066
  • من الأرشيف

تجاهل سعودي متعمد لوصول وفد قطر لقمة الرياض

تجاهل الإعلام الرسمي السعودي، وصول الوفد القطري إلى العاصمة الرياض، للمشاركة في أعمال القمة التاسعة والثلاثين، لدول مجلس التعاون. واستعرضت وكالة الأنباء السعودية، أنباء وصول كافة وفود دول مجلس التعاون إلى الرياض، ولقطات من استقبال الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز لقادتها في المطار، باستثناء الوفد القطري. وترأس وفد قطر، نيابة عن الأمير تميم بن حمد آل ثاني وزير الدولة للشؤون الخارجية، سلطان بن سعيد المريخي. وقالت وسائل إعلام إن البث المباشر، لوصول طائرات الوفود المشاركة في القمة، لم يظهر وصول طائرة الوفد القطري أيضا. من جانبه قال أستاذ الإعلام السياسي في جامعة قطر، الدكتور علي الهيل: إن ما حدث "كان متوقعا من دولة ما زالت تواصل حصار قطر بريا وبحريا وجويا، وتقود القطيعة الدبلوماسية ضمن تحالف يضم دولتين في مجلس التعاون، مع مصر البعيدة عن المنظومة".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة