أعلنت الشّركة السّوريّة للاتّصالات عن إطلاقها خدمة (IPTV) لمشاهدة القنوات التّلفزيونيّة المشفّرة عن طريق الإنترنت.

ولفتت في بيان لها إلى وجود /6/ باقات وهي (الرّياضيّة، العائليّة، المميّزة، الذّهبيّة، الفضّية، البرونزيّة)، حيث تمّ في هذا المجال تنفيذ /1730/ اشتراك باقة في فرع اتّصالات دمشق لجميع المزوّدات، منها /592/ اشتراك باقة لمزوّد تراسل، وهي من الخدمات الجديدة التي أطلقتها الشّركة.

وتعتبر خدمة “IP TV” جديدة في سوريا، وهي عبارة عن اشتراك يمكن من خلاله الحصول على خدمة القنوات المشفرة عن طريق خطوط الإنترنت وليس عن الستلايت أو الكابلات المستخدمة لتشغيل التلفزيون حاليًا.

ويحتاج تفعيل الخدمة إلى اشتراك لدى شركات الانترنت وجهاز استقبال مدعوم بهذه الخدمة، وتتراوح القيمة الحالية للاشتراك بين 1500 و3500 ليرة سورية شهريًا، بحسب الباقات المفعّلة، بالإضافة إلى إمكانية الاشتراك بمكتبة فيديو لمشاهدة مسلسلات أو أفلام محملة مسبقًا على الجهاز.

وقد يؤدي انتشار خدمة “IP TV” في سوريا إلى الاستغناء عن الصحون الهوائية مستقبلًا، التي تقدم عددًا محدودًا من القنوات وتتعرض لمشاكل خارجية، إلا أن الخدمة الجديدة قد تواجه مشكلة بطء الانترنت، كونها تحتاج إلى انترنت سريع كي تعمل بشكل فعّال.

  • فريق ماسة
  • 2018-10-21
  • 6469
  • من الأرشيف

السورية للاتصالات تطلق خدمة (IPTV) وتتيح 6 باقات مشفرة للمشاهدين

أعلنت الشّركة السّوريّة للاتّصالات عن إطلاقها خدمة (IPTV) لمشاهدة القنوات التّلفزيونيّة المشفّرة عن طريق الإنترنت. ولفتت في بيان لها إلى وجود /6/ باقات وهي (الرّياضيّة، العائليّة، المميّزة، الذّهبيّة، الفضّية، البرونزيّة)، حيث تمّ في هذا المجال تنفيذ /1730/ اشتراك باقة في فرع اتّصالات دمشق لجميع المزوّدات، منها /592/ اشتراك باقة لمزوّد تراسل، وهي من الخدمات الجديدة التي أطلقتها الشّركة. وتعتبر خدمة “IP TV” جديدة في سوريا، وهي عبارة عن اشتراك يمكن من خلاله الحصول على خدمة القنوات المشفرة عن طريق خطوط الإنترنت وليس عن الستلايت أو الكابلات المستخدمة لتشغيل التلفزيون حاليًا. ويحتاج تفعيل الخدمة إلى اشتراك لدى شركات الانترنت وجهاز استقبال مدعوم بهذه الخدمة، وتتراوح القيمة الحالية للاشتراك بين 1500 و3500 ليرة سورية شهريًا، بحسب الباقات المفعّلة، بالإضافة إلى إمكانية الاشتراك بمكتبة فيديو لمشاهدة مسلسلات أو أفلام محملة مسبقًا على الجهاز. وقد يؤدي انتشار خدمة “IP TV” في سوريا إلى الاستغناء عن الصحون الهوائية مستقبلًا، التي تقدم عددًا محدودًا من القنوات وتتعرض لمشاكل خارجية، إلا أن الخدمة الجديدة قد تواجه مشكلة بطء الانترنت، كونها تحتاج إلى انترنت سريع كي تعمل بشكل فعّال.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة