أفادت مصادر بأن الطبيب المشرف على صحة  الممثلة السورية ​دينا هارون، قد أعلن وفاتها في تمام الساعة الواحدة إلا عشر دقائق من ظهر أمس، بعدما توقف قلبها.

وهارون توفيت وهي في بداية الأربعينيات من عمرها، حيث رقدت في العناية المركزة منذ ما يقارب الشهر، واضطر الأطباء أن يقصوا أمعاءها الدقيقة ويتركوا ما يقارب 5 سم فقط، إضافة إلى إصابتها بقصور كلوي وإلتهابات في الرئة، بحسب المصادر.

وأوضحت المصادر أن هارون "أصيبت بوعكة صحية نقلت على أثرها إلى مشفى الأسد الجامعي، وأجرت عملية جراحية تكللت بالنجاح وخرجت بعدها من العناية المشددة، قبل أن تعود إليها مجدداً بعد عجزها عن التنفس لإصابتها ببعض الانتانات في رئتيها."

وبدأت هارون مشوارها الفني عام 1999 بمسلسل "أحلام مؤجلة" وقدمت بعده ما يقارب الخمسين مسلسلاً منها "مرايا" و"أشواك ناعمة" و"أسياد المال" و"الخط الأحمر" و"طريق النحل" و"قاع المدينة" و"تعب المشوار"، وكان آخر عمل لها مشاركتها في إحدى خماسيات مسلسل "الحب كله" عام 2014.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2018-10-08
  • 15493
  • من الأرشيف

تفاصيل وفاة دينا هارون

 أفادت مصادر بأن الطبيب المشرف على صحة  الممثلة السورية ​دينا هارون، قد أعلن وفاتها في تمام الساعة الواحدة إلا عشر دقائق من ظهر أمس، بعدما توقف قلبها. وهارون توفيت وهي في بداية الأربعينيات من عمرها، حيث رقدت في العناية المركزة منذ ما يقارب الشهر، واضطر الأطباء أن يقصوا أمعاءها الدقيقة ويتركوا ما يقارب 5 سم فقط، إضافة إلى إصابتها بقصور كلوي وإلتهابات في الرئة، بحسب المصادر. وأوضحت المصادر أن هارون "أصيبت بوعكة صحية نقلت على أثرها إلى مشفى الأسد الجامعي، وأجرت عملية جراحية تكللت بالنجاح وخرجت بعدها من العناية المشددة، قبل أن تعود إليها مجدداً بعد عجزها عن التنفس لإصابتها ببعض الانتانات في رئتيها." وبدأت هارون مشوارها الفني عام 1999 بمسلسل "أحلام مؤجلة" وقدمت بعده ما يقارب الخمسين مسلسلاً منها "مرايا" و"أشواك ناعمة" و"أسياد المال" و"الخط الأحمر" و"طريق النحل" و"قاع المدينة" و"تعب المشوار"، وكان آخر عمل لها مشاركتها في إحدى خماسيات مسلسل "الحب كله" عام 2014.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة