أصدر السيد الرئيس بشار الأسد الرئيس المرسوم رقم 299 للعام 2018، القاضي بتعيين الدكتور حازم يونس قرفول حاكما لمصرف سورية المركزي..

وفيما يلي السيرة الذاتية للدكتور قرفول:

-اجازة في الاقتصاد من جامعة دمشق

- دبلوم بالعلاقات الاقتصادية الدولية من جامعة دمشق

   - دكتوراه في العلوم المالية والمصرفية (إدارة المخاطر وأنظمة الضبط الداخلي للمصارف) من جامعة بوردو الرابعة بفرنسا

  -  ابحاث منشورة في مجلات الكترونية عالمية باللغتين الانكليزية والفرنسية (6 مقالات) حول قياس وإدارة المخاطر التشغيلية، أنظمة الضبط الداخلي، حوكمة الشركات، المشتقات المالية.

   - أمين سر هيئة مكافحة غسل الأموال وتمويل الارهاب سابقاً وحالياً النائب الأول لحاكم مصرف سورية المركزي

    -عضو جمعية العلوم الاقتصادية في سورية.

 

الى ذلك أصدر المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراءقراراً يقضي بندب الدكتور مدين علي ندباً جزئياً من جامعة دمشق إلى المصرف العقاري وتسند له وظيفة مدير عام المصرف المذكور و ذلك خلفا للدكتور أحمد العلي .

كما أصدر المهندس  خميس قراراً يقضي بندب الدكتور عمر محمد السيدي ندباً جزئياً من جامعة دمشق إلى المصرف الصناعي وتسند له وظيفة مدير عام المصرف المذكور.

  • فريق ماسة
  • 2018-09-23
  • 14215
  • من الأرشيف

الدكتور قرفول حاكماً للمصرف المركزي..والدكتور مدين علي مديراً عاماً للعقاري

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد الرئيس المرسوم رقم 299 للعام 2018، القاضي بتعيين الدكتور حازم يونس قرفول حاكما لمصرف سورية المركزي.. وفيما يلي السيرة الذاتية للدكتور قرفول: -اجازة في الاقتصاد من جامعة دمشق - دبلوم بالعلاقات الاقتصادية الدولية من جامعة دمشق    - دكتوراه في العلوم المالية والمصرفية (إدارة المخاطر وأنظمة الضبط الداخلي للمصارف) من جامعة بوردو الرابعة بفرنسا   -  ابحاث منشورة في مجلات الكترونية عالمية باللغتين الانكليزية والفرنسية (6 مقالات) حول قياس وإدارة المخاطر التشغيلية، أنظمة الضبط الداخلي، حوكمة الشركات، المشتقات المالية.    - أمين سر هيئة مكافحة غسل الأموال وتمويل الارهاب سابقاً وحالياً النائب الأول لحاكم مصرف سورية المركزي     -عضو جمعية العلوم الاقتصادية في سورية.   الى ذلك أصدر المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراءقراراً يقضي بندب الدكتور مدين علي ندباً جزئياً من جامعة دمشق إلى المصرف العقاري وتسند له وظيفة مدير عام المصرف المذكور و ذلك خلفا للدكتور أحمد العلي . كما أصدر المهندس  خميس قراراً يقضي بندب الدكتور عمر محمد السيدي ندباً جزئياً من جامعة دمشق إلى المصرف الصناعي وتسند له وظيفة مدير عام المصرف المذكور.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة