حازت النجمة السورية ديمة بياعة وزوجها السيد أحمد الحلو جائزة التحكيم كأفضل برنامج reality show عن برنامجهم «رحلة ديمة» وذلك ضمن حفل جوائز الـ Kristallen award»» وهو من أضخم المهرجانات حيث يشارك فيه جميع المحطات التلفزيونية ليتم اختيار أفضل برامج العام في السويد.

الحفل أقيم في «In circus» في العاصمة السويدية استوكهولم حيث شاركت ديمة سوشل ميديانا فرحتها بالجائزة وقالت «ما كنت متوقعة بنوب وكتييير مبسوطة».

بهذا تكون ديمة المرأة العربية الوحيدة والأولى التي تنال جائزة في مهرجان «kristalen award» في السويد.

الجدير ذكره أن برنامج «رحلة ديمة» تم تصويره في السويد مطلع العام، ولاقى إقبالاً كبيراً ضمن الأوساط العربية وحتى الأوروبية.

  • فريق ماسة
  • 2018-09-02
  • 10504
  • من الأرشيف

ديمة بياعة أول نجمة عربية تنال جائزة سويدية

حازت النجمة السورية ديمة بياعة وزوجها السيد أحمد الحلو جائزة التحكيم كأفضل برنامج reality show عن برنامجهم «رحلة ديمة» وذلك ضمن حفل جوائز الـ Kristallen award»» وهو من أضخم المهرجانات حيث يشارك فيه جميع المحطات التلفزيونية ليتم اختيار أفضل برامج العام في السويد. الحفل أقيم في «In circus» في العاصمة السويدية استوكهولم حيث شاركت ديمة سوشل ميديانا فرحتها بالجائزة وقالت «ما كنت متوقعة بنوب وكتييير مبسوطة». بهذا تكون ديمة المرأة العربية الوحيدة والأولى التي تنال جائزة في مهرجان «kristalen award» في السويد. الجدير ذكره أن برنامج «رحلة ديمة» تم تصويره في السويد مطلع العام، ولاقى إقبالاً كبيراً ضمن الأوساط العربية وحتى الأوروبية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة