أعلن الممثل والمخرج ​السوري وائل رمضان عبر حسابه الشخصي في «إنستغرام» أن مسلسل «بكرا أحلى»  سيعود مجدداً بجزء ثانٍ، مما أثار جدلاً واسعاً بين المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي .

وكان الجزء الأول من المسلسل عرض عام 2005 و هو من تأليف محمد أوسو وإخراج محمد الشيخ نجيب وبطولة وائل رمضان وأيمن رضا وسلاف فواخرجي ومنى واصف وأوسو و غيرهم.

وبدأ متابعو المسلسل بمطالبة وجود أوسو في العمل ولكن لم يصدر عن الممثل محمد أوسو أي تصريح حول المسلسل، وإن كان سيتولى كتابة نص جزئه الثاني في حال تنفيذه، أو إن كان سيشارك في بطولته أم لا، الذي يعتبر صاحب الملكية للنص والشخصية، مع قرار وزارتي الإعلام والثقافة الجديد، بإحداث سجلات خاصة لتثبيت حقوق الملكية للمسلسلات الدرامية.

«بكرا أحلى» شكًل نقلة نوعية في حياة محمد أوسو الفنية، بعد تجربته في كتابة لوحات منفصلة، من «بقعة ضوء»  و«مرايا» ، إذ حصد شعبية واسعة، وفاز بجائزة مهرجان دمشق للأعمال التلفزيونية خصوصا بعد أدائه لشخصية «كسمو» .

فهل سيتنازل أوسو عن كتابة الجزء الثاني، أم سيعود العمل لجمع النجوم السوريين على حب الفن فقط؟

  • فريق ماسة
  • 2018-08-11
  • 9741
  • من الأرشيف

"بكرى أحلى" يعود من جديد.. فهل يشهد عودة محمد أوسو...؟

أعلن الممثل والمخرج ​السوري وائل رمضان عبر حسابه الشخصي في «إنستغرام» أن مسلسل «بكرا أحلى»  سيعود مجدداً بجزء ثانٍ، مما أثار جدلاً واسعاً بين المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي . وكان الجزء الأول من المسلسل عرض عام 2005 و هو من تأليف محمد أوسو وإخراج محمد الشيخ نجيب وبطولة وائل رمضان وأيمن رضا وسلاف فواخرجي ومنى واصف وأوسو و غيرهم. وبدأ متابعو المسلسل بمطالبة وجود أوسو في العمل ولكن لم يصدر عن الممثل محمد أوسو أي تصريح حول المسلسل، وإن كان سيتولى كتابة نص جزئه الثاني في حال تنفيذه، أو إن كان سيشارك في بطولته أم لا، الذي يعتبر صاحب الملكية للنص والشخصية، مع قرار وزارتي الإعلام والثقافة الجديد، بإحداث سجلات خاصة لتثبيت حقوق الملكية للمسلسلات الدرامية. «بكرا أحلى» شكًل نقلة نوعية في حياة محمد أوسو الفنية، بعد تجربته في كتابة لوحات منفصلة، من «بقعة ضوء»  و«مرايا» ، إذ حصد شعبية واسعة، وفاز بجائزة مهرجان دمشق للأعمال التلفزيونية خصوصا بعد أدائه لشخصية «كسمو» . فهل سيتنازل أوسو عن كتابة الجزء الثاني، أم سيعود العمل لجمع النجوم السوريين على حب الفن فقط؟

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة