أعلن مجلس إدارة نادي القادسية السعودي، اليوم الخميس، إلغاء تعاقده مع الحارس السوري، إبراهيم عالمة.

وأصدر النادي بيانا مقتضبا، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قال فيه "تعلن إدارة نادي القادسية، أنه قد تم وبشكل ودي إلغاء الاتفاق مع الحارس السوري، إبراهيم عالمة".

ولم يكشف بيان القادسية أي تفاصيل، بخصوص السبب وراء إلغاء التعاقد مع اللاعب، الذي خاض تجربة مع نادي سباهان الإيراني.

إلا أن مقطع فيديو تداول على وسائل التواصل الاجتماعي ظهر فيه شاب يرفع علم الانتداب على سورية وهو العلم الذي اعتمدته المعارضة السورية ، حيث تم رفع العلم أثناء تدريبات منتخب رجال سورية في النمسا ، ولم يستطع العالمة رؤية هذا المنظر الشاذ على المدرجات ، فسارع إلى المدرجات و طلب من الشاب إنزاله ، وأتت الشرطة النمساوية لتسحب العلم من ذلك الشاب، وهذا السبب الأرجح الذي دفع القادسية لفسخ العقد مع العالمة.

  • فريق ماسة
  • 2018-07-06
  • 13503
  • من الأرشيف

نادي القادسية السعودية يفسخ العقد مع ابراهيم عالمة لرفضه رفع علم الانتداب أثناء تدريبات المنتخب السوري في النمسا

أعلن مجلس إدارة نادي القادسية السعودي، اليوم الخميس، إلغاء تعاقده مع الحارس السوري، إبراهيم عالمة. وأصدر النادي بيانا مقتضبا، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قال فيه "تعلن إدارة نادي القادسية، أنه قد تم وبشكل ودي إلغاء الاتفاق مع الحارس السوري، إبراهيم عالمة". ولم يكشف بيان القادسية أي تفاصيل، بخصوص السبب وراء إلغاء التعاقد مع اللاعب، الذي خاض تجربة مع نادي سباهان الإيراني. إلا أن مقطع فيديو تداول على وسائل التواصل الاجتماعي ظهر فيه شاب يرفع علم الانتداب على سورية وهو العلم الذي اعتمدته المعارضة السورية ، حيث تم رفع العلم أثناء تدريبات منتخب رجال سورية في النمسا ، ولم يستطع العالمة رؤية هذا المنظر الشاذ على المدرجات ، فسارع إلى المدرجات و طلب من الشاب إنزاله ، وأتت الشرطة النمساوية لتسحب العلم من ذلك الشاب، وهذا السبب الأرجح الذي دفع القادسية لفسخ العقد مع العالمة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة