يدخل منتخبنا الوطني بكرة السلة للرجال منافسات الجولة الأخيرة والحاسمة من تصفيات كأس العالم التي ستقام في الصين العام القادم عندما يلتقي نظيره الهندي غداً الخميس عند الخامسة عصراً في صالة نهاد نوفل في بيروت أرضنا الافتراضية.

وعن جاهزية منتخبنا واستعداداته  قال جورج شكر مساعد مدرب منتخبنا: جاهزية المنتخب من الناحية المعنوية ممتازة بينما الفنية قريبة من الجيدة بسبب حاجة المنتخب للمزيد من المباريات الودية مثل التي لعبها مع أرمينيا وبسبب عدم التحاق ميشيل معدنلي والمجنس ايفان قبل مدة كافية.

وأضاف شكر لا أخفيكم فالمباراة أمام الهند صعبة لأن المطلوب الفوز للتأهل ولاسيما أن منتخبنا فاز عليهم ذهاباً في أرضهم وأمام جمهورهم ولنضمن مكاناً لنا بين أقوياء الصف الأول للقارة الآسيوية.

والجدير ذكره أن منتخبنا يلعب في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الأردن ولبنان والهند ويأتي في المركز الثالث في مجموعته بعد خسارته أمام الأردن مرتين، ذهاباً ١٠٩/٧٢ وإياباً  ٨٧ /٦٢ وأمام لبنان ٨٧/٦٣, وفوزه على الهند ٥٧/٧٤.

  • فريق ماسة
  • 2018-06-26
  • 16317
  • من الأرشيف

منتخبنا الوطني بكرة السلة يحتاج للفوز على الهند غداً للتأهل لكأس العالم

يدخل منتخبنا الوطني بكرة السلة للرجال منافسات الجولة الأخيرة والحاسمة من تصفيات كأس العالم التي ستقام في الصين العام القادم عندما يلتقي نظيره الهندي غداً الخميس عند الخامسة عصراً في صالة نهاد نوفل في بيروت أرضنا الافتراضية. وعن جاهزية منتخبنا واستعداداته  قال جورج شكر مساعد مدرب منتخبنا: جاهزية المنتخب من الناحية المعنوية ممتازة بينما الفنية قريبة من الجيدة بسبب حاجة المنتخب للمزيد من المباريات الودية مثل التي لعبها مع أرمينيا وبسبب عدم التحاق ميشيل معدنلي والمجنس ايفان قبل مدة كافية. وأضاف شكر لا أخفيكم فالمباراة أمام الهند صعبة لأن المطلوب الفوز للتأهل ولاسيما أن منتخبنا فاز عليهم ذهاباً في أرضهم وأمام جمهورهم ولنضمن مكاناً لنا بين أقوياء الصف الأول للقارة الآسيوية. والجدير ذكره أن منتخبنا يلعب في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الأردن ولبنان والهند ويأتي في المركز الثالث في مجموعته بعد خسارته أمام الأردن مرتين، ذهاباً ١٠٩/٧٢ وإياباً  ٨٧ /٦٢ وأمام لبنان ٨٧/٦٣, وفوزه على الهند ٥٧/٧٤.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة