أحيا الفنان راغب علامة أول حفل له في المملكة العربية السعودية، ونال الحفل اهتماماً واسعاً في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشرت مقاطع فيديو لسلوك معجبات سعوديات خلال الحفل ما أثار استياءً واسعاً.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل مقطعا مصورا، أثار غضبا واسعا في السعودية، حيث يظهر الفنان اللبناني وهو يحتضن معجبات سعوديات يلتقطن الصور التذكارية معه في مشهد مخالف لعادات وتقاليد المملكة المحافظة.

 وأطلق المستخدمون هاشتاغ "سعوديات في حضن راغب علامة" استنكارا لما تم تداوله مطالبين بعودة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وحصد الهاشتاغ أكثر من 67 ألف تغريدة.

ولم يتقبل المجتمع السعودي ما تم نشره معتبرين أن من في الفيديو لسن سعوديات لأن البنت السعودية تعرف عاداتها وتقاليدها ولا تتصرف بهذه الطريقة مطلقين هاشتاغ سعوديات في حضن راغب علامة ووصلت عدد المشاركات به إلى أكثر من ألف تغريدة.

 وأحيا السوبر ستار أضخم حفلات عيد الفطر مع جمهوره السعوديّ في مدينة الملك عبد الله الإقتصاديّة في جدّة.

 وتميّز الحفل بكثافة الجمهور السعودي والعربيّ الذي توافد بالآلاف من معظم أنحاء مدينة جدّة والمدن المجاورة لحضور الحفل الذي يُعدّ أكبر حفل يُنظّم بمناسبة عيد الفطر في المملكة العربيّة السعوديّة.

وقدّم السوبر ستار على مدى ساعتيْن متواصلتيْن نخبة من أغانيه القديمة والجديدة، وردّدها الجمهور معه، وعبر علامة عن سعادته بالحفل، وفاجأ جمهوره بهديّة العيد من خلال آداء أغنيته الجديدة "اللي باعنا" للمرّة الأولى بشكل مباشر.

  • فريق ماسة
  • 2018-06-19
  • 13071
  • من الأرشيف

السعوديات يحتضن راغب علامة...والسعوديون يطالبون بعودة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

أحيا الفنان راغب علامة أول حفل له في المملكة العربية السعودية، ونال الحفل اهتماماً واسعاً في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. وانتشرت مقاطع فيديو لسلوك معجبات سعوديات خلال الحفل ما أثار استياءً واسعاً. وتداول ناشطون على مواقع التواصل مقطعا مصورا، أثار غضبا واسعا في السعودية، حيث يظهر الفنان اللبناني وهو يحتضن معجبات سعوديات يلتقطن الصور التذكارية معه في مشهد مخالف لعادات وتقاليد المملكة المحافظة.  وأطلق المستخدمون هاشتاغ "سعوديات في حضن راغب علامة" استنكارا لما تم تداوله مطالبين بعودة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وحصد الهاشتاغ أكثر من 67 ألف تغريدة. ولم يتقبل المجتمع السعودي ما تم نشره معتبرين أن من في الفيديو لسن سعوديات لأن البنت السعودية تعرف عاداتها وتقاليدها ولا تتصرف بهذه الطريقة مطلقين هاشتاغ سعوديات في حضن راغب علامة ووصلت عدد المشاركات به إلى أكثر من ألف تغريدة.  وأحيا السوبر ستار أضخم حفلات عيد الفطر مع جمهوره السعوديّ في مدينة الملك عبد الله الإقتصاديّة في جدّة.  وتميّز الحفل بكثافة الجمهور السعودي والعربيّ الذي توافد بالآلاف من معظم أنحاء مدينة جدّة والمدن المجاورة لحضور الحفل الذي يُعدّ أكبر حفل يُنظّم بمناسبة عيد الفطر في المملكة العربيّة السعوديّة. وقدّم السوبر ستار على مدى ساعتيْن متواصلتيْن نخبة من أغانيه القديمة والجديدة، وردّدها الجمهور معه، وعبر علامة عن سعادته بالحفل، وفاجأ جمهوره بهديّة العيد من خلال آداء أغنيته الجديدة "اللي باعنا" للمرّة الأولى بشكل مباشر.


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة