أكد محافظ ريف دمشق علاء إبراهيم أنه “ سيتم جمع الحواجز في مدخل مدينة دمشق في حاجز واحد على كل مدخل للمدينة، وتخفيض عددها، نظراً لتحسن الظروف الأمنية".

و قال المحافظ إبراهيم لتلفزيون الخبر إن "محافظة دمشق بالتعاون مع الجهات الأمنية بدأت بجمع كافة الحواجز المتواجدة في مداخل مدينة دمشق وضمها في حاجز واحد، ليصبح حاجز واحد فقظ على كل مدخل للمدينة".

وبيّن محافظ ريف دمشق أن "جميع الحواجز الموجودة الآن على مداخل مدينة دمشق سواء حاجز حرستا أو درعا أو جسر بغداد أو القطيفة ستخفض بشكل كبير جداً، وسيقتصر تواجد الحواجز على المهمّة منها".

وأضاف الإبراهيم إن "سبب وجود الحواجز المتعددة في تلك الفترة، لأن نسبة سيطرة الدولة على ريف دمشق كانت حينها حوالي 15 بالمئة، في حين حالياً أصبحت السيطرة كلية على مناطق ريف دمشق مع عودة الحجر الأسود إلى الدولة السورية".

وأشار محافظ ريف دمشق إلى أن "مهمة الحواجز هي الحفاظ على الأمن وتحقيقه، وعندما تنتهي مهمتها سيتم إزالتها بشكل طبيعي، وبعد سيطرة الجيش العربي السوري على جميع مناطق ريف دمشق، سيتم تخفيف عدد الحواجز لتسهيل حركة المواطنين والأهالي".

  • فريق ماسة
  • 2018-05-23
  • 10873
  • من الأرشيف

حاجز واحد في كل مدخل .. محافظ ريف دمشق: تخفيض عدد الحواجز على مداخل مدينة دمشق

أكد محافظ ريف دمشق علاء إبراهيم أنه “ سيتم جمع الحواجز في مدخل مدينة دمشق في حاجز واحد على كل مدخل للمدينة، وتخفيض عددها، نظراً لتحسن الظروف الأمنية". و قال المحافظ إبراهيم لتلفزيون الخبر إن "محافظة دمشق بالتعاون مع الجهات الأمنية بدأت بجمع كافة الحواجز المتواجدة في مداخل مدينة دمشق وضمها في حاجز واحد، ليصبح حاجز واحد فقظ على كل مدخل للمدينة". وبيّن محافظ ريف دمشق أن "جميع الحواجز الموجودة الآن على مداخل مدينة دمشق سواء حاجز حرستا أو درعا أو جسر بغداد أو القطيفة ستخفض بشكل كبير جداً، وسيقتصر تواجد الحواجز على المهمّة منها". وأضاف الإبراهيم إن "سبب وجود الحواجز المتعددة في تلك الفترة، لأن نسبة سيطرة الدولة على ريف دمشق كانت حينها حوالي 15 بالمئة، في حين حالياً أصبحت السيطرة كلية على مناطق ريف دمشق مع عودة الحجر الأسود إلى الدولة السورية". وأشار محافظ ريف دمشق إلى أن "مهمة الحواجز هي الحفاظ على الأمن وتحقيقه، وعندما تنتهي مهمتها سيتم إزالتها بشكل طبيعي، وبعد سيطرة الجيش العربي السوري على جميع مناطق ريف دمشق، سيتم تخفيف عدد الحواجز لتسهيل حركة المواطنين والأهالي".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة