انطلقت في مدينة سان بطرسبورغ الروسية اليوم فعاليات منتدى بطرسبورغ الاقتصادى الدولى بمشاركة دول عدة بينها سورية إضافة إلى نخبة من السياسيين والاقتصاديين لبحث مشكلات الاقتصاد العالمي وسبل تعزيز التعاون الاقتصادى مع روسيا.

ويعقد المنتدى هذا العام بنسخته الـ 22 تحت شعار “بناء اقتصاد الثقة” ويستمر حتى الـ 26 من الشهر الجارى ويشارك فيه نحو 15 ألف شخص من دول مختلفة وتشمل أعماله أكثر من 90 فعالية.

ويمثل سورية في المنتدى وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور محمد سامر الخليل فيما يشارك فى فعالياته وفد من اتحاد غرف التجارة السورية وعدد من أعضاء مجلس الشعب وعدد من رجال الأعمال السوريين إضافة إلى سفير سورية في موسكو الدكتور رياض حداد.

  • فريق ماسة
  • 2018-05-23
  • 10324
  • من الأرشيف

سورية تشارك في منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي

انطلقت في مدينة سان بطرسبورغ الروسية اليوم فعاليات منتدى بطرسبورغ الاقتصادى الدولى بمشاركة دول عدة بينها سورية إضافة إلى نخبة من السياسيين والاقتصاديين لبحث مشكلات الاقتصاد العالمي وسبل تعزيز التعاون الاقتصادى مع روسيا. ويعقد المنتدى هذا العام بنسخته الـ 22 تحت شعار “بناء اقتصاد الثقة” ويستمر حتى الـ 26 من الشهر الجارى ويشارك فيه نحو 15 ألف شخص من دول مختلفة وتشمل أعماله أكثر من 90 فعالية. ويمثل سورية في المنتدى وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور محمد سامر الخليل فيما يشارك فى فعالياته وفد من اتحاد غرف التجارة السورية وعدد من أعضاء مجلس الشعب وعدد من رجال الأعمال السوريين إضافة إلى سفير سورية في موسكو الدكتور رياض حداد.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة