تطلق وزارة الصحة يوم الأحد القادم أيام التلقيح الوطنية التي تستهدف جميع الأطفال دون الخمس سنوات عبر المراكز الصحية ونقاط طبية ثابتة وفرق جوالة وتستمر حتى ال30 من نيسان الجاري.

ويشارك في الحملة 911 مركزا صحيا و71 نقطة طبية محدثة موزعين على مختلف المحافظات والمناطق و714 فريقا جوالا وينضم لها أكثر من 8آلاف عامل صحي.

وتستهدف الحملة التي تتزامن مع أسبوع التلقيح الاقليمي نحو 79ر2 مليون طفل دون سن الخامسة حسب مدير الرعاية الصحية الأولية في وزارة الصحة الدكتور فادي قسيس وتهدف إلى متابعة الأطفال المتسربين من برنامج التلقيح الوطني وتعزيزه على المستوى الوطني.

  • فريق ماسة
  • 2018-04-18
  • 11263
  • من الأرشيف

حملة تلقيح وطني الأحد القادم ...

تطلق وزارة الصحة يوم الأحد القادم أيام التلقيح الوطنية التي تستهدف جميع الأطفال دون الخمس سنوات عبر المراكز الصحية ونقاط طبية ثابتة وفرق جوالة وتستمر حتى ال30 من نيسان الجاري. ويشارك في الحملة 911 مركزا صحيا و71 نقطة طبية محدثة موزعين على مختلف المحافظات والمناطق و714 فريقا جوالا وينضم لها أكثر من 8آلاف عامل صحي. وتستهدف الحملة التي تتزامن مع أسبوع التلقيح الاقليمي نحو 79ر2 مليون طفل دون سن الخامسة حسب مدير الرعاية الصحية الأولية في وزارة الصحة الدكتور فادي قسيس وتهدف إلى متابعة الأطفال المتسربين من برنامج التلقيح الوطني وتعزيزه على المستوى الوطني.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة