افتتح في مدينة يالطا اليوم منتدى يالطا الاقتصادي الدولي بمشاركة سورية.

وأكد رئيس جمهورية القرم سيرغي اكسيونوف خلال افتتاح أعمال المنتدى أن “منتدى يالطا الاقتصادي الدولي أصبح تقليدا راسخا نستضيف فيه الكثيرين من الأصدقاء والمهتمين بالعمل المشترك معنا ضمن اطر روسيا الاتحادية”.

بدوره قال رئيس اللجنة التنظيمية للمنتدى أندريه نازاروف خلال مراسم افتتاح المنتدى إن “الوفد السوري هو الأكثر تمثيلا واتساعا في منتدى هذا العام وسيكرس يوم الحادي والعشرين من الشهر الجاري بالكامل لسورية ضمن اطر المنتدى”.

وكان اكسيونوف أكد خلال استقباله في المطار مساء أمس الوفد السوري برئاسة وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور سامر الخليل إن مشاركة سورية تضفي قيمة إضافية على عمل المنتدى مشيرا إلى أن هذه المشاركة تنطوي على أهمية سياسية كبيرة أيضا.

ويضم وفد سورية محافظ اللاذقية ابراهيم السالم و70 من المسؤولين في القطاع الاقتصادي ورجال الأعمال.

  • فريق ماسة
  • 2018-04-18
  • 10311
  • من الأرشيف

26 الجاري يوم خاص لسورية في منتدى يالطا الاقتصادي

افتتح في مدينة يالطا اليوم منتدى يالطا الاقتصادي الدولي بمشاركة سورية. وأكد رئيس جمهورية القرم سيرغي اكسيونوف خلال افتتاح أعمال المنتدى أن “منتدى يالطا الاقتصادي الدولي أصبح تقليدا راسخا نستضيف فيه الكثيرين من الأصدقاء والمهتمين بالعمل المشترك معنا ضمن اطر روسيا الاتحادية”. بدوره قال رئيس اللجنة التنظيمية للمنتدى أندريه نازاروف خلال مراسم افتتاح المنتدى إن “الوفد السوري هو الأكثر تمثيلا واتساعا في منتدى هذا العام وسيكرس يوم الحادي والعشرين من الشهر الجاري بالكامل لسورية ضمن اطر المنتدى”. وكان اكسيونوف أكد خلال استقباله في المطار مساء أمس الوفد السوري برئاسة وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور سامر الخليل إن مشاركة سورية تضفي قيمة إضافية على عمل المنتدى مشيرا إلى أن هذه المشاركة تنطوي على أهمية سياسية كبيرة أيضا. ويضم وفد سورية محافظ اللاذقية ابراهيم السالم و70 من المسؤولين في القطاع الاقتصادي ورجال الأعمال.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة