توفي زوجان مسنان جنباً إلى جنب على الفراش بعد قصة حبّ جميلة دامت أكثر من 65 سنة.

تعود حكاية الحب هذه التي جمعت "مير وجيري ريان" إلى أيام المراهقة عندما كانا سوياً في سن ال17 في المدرسة عينها.

وبعد تسع سنوات من التعارف عقد الزوجان قرانهما في سن ال 26 واستمر زواجهما لأكثر من 65 عاماً لم يفترقا فيها يوماً، وبعدما أصيبت الزوجة "مير" بمرض الزهايمر انتقلا للعيش في مركز متخصص.

يخبر من يعرفهما أنه على الرغم من مرضها، كان باستطاعة "جيري" زوجها التواصل مع زوجته ويسعى لإعطائها الحب والدعم، وأكد "فال ريان" مدير التمريض في مركز الرعاية أنه: "لم يسبق لهما أن ابتعدا عن بعضهما البعض في أي وقت مضى وكانت تجمعهما علاقة رائعة".

ويروي مدير التمريض أنه في أحد الأيام أشار "جيري" الى أن "مير" تحتاج الى الراحة وطلب من الموظفين في دار التمريض تقريب أسرتهم على بعضها حتى يتمكنا من شبك أيديهما.

وفي اليوم التالي توفي الزوجان في غضون ساعات من بعضهما البعض، وكانا جنباً إلى جنب كما كانا دائماً طوال حياتهما.

  • فريق ماسة
  • 2018-02-24
  • 11205
  • من الأرشيف

بعد 65 عاماً من الحب.. توفيا جنباً إلى جنب في السرير نفسه

 توفي زوجان مسنان جنباً إلى جنب على الفراش بعد قصة حبّ جميلة دامت أكثر من 65 سنة. تعود حكاية الحب هذه التي جمعت "مير وجيري ريان" إلى أيام المراهقة عندما كانا سوياً في سن ال17 في المدرسة عينها. وبعد تسع سنوات من التعارف عقد الزوجان قرانهما في سن ال 26 واستمر زواجهما لأكثر من 65 عاماً لم يفترقا فيها يوماً، وبعدما أصيبت الزوجة "مير" بمرض الزهايمر انتقلا للعيش في مركز متخصص. يخبر من يعرفهما أنه على الرغم من مرضها، كان باستطاعة "جيري" زوجها التواصل مع زوجته ويسعى لإعطائها الحب والدعم، وأكد "فال ريان" مدير التمريض في مركز الرعاية أنه: "لم يسبق لهما أن ابتعدا عن بعضهما البعض في أي وقت مضى وكانت تجمعهما علاقة رائعة". ويروي مدير التمريض أنه في أحد الأيام أشار "جيري" الى أن "مير" تحتاج الى الراحة وطلب من الموظفين في دار التمريض تقريب أسرتهم على بعضها حتى يتمكنا من شبك أيديهما. وفي اليوم التالي توفي الزوجان في غضون ساعات من بعضهما البعض، وكانا جنباً إلى جنب كما كانا دائماً طوال حياتهما.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة