قامت السلطات الإماراتية بسرقة الشجر الطبيعي الموجود في جزيرة سقطرى اليمنية في سرقة موصوفة في وضح النهار.

كما سرقت السلطات الإماراتية كميات كبيرة من أحجار الشعاب المرجانية والطيور النادرة وغير ذلك من  حضارة اليمن وخيراته تحت غطاء إعادة الشرعية .

وسقطرى هي أرخبيل يمني مكون من ست جزر على المحيط الهندي قبالة سواحل القرن الأفريقي بالقرب من خليج عدن، على بعد 350 كم جنوب شبه الجزيرة العربية و يشمل الأرخبيل  جزيرة رئيسية وهي سقطرى، وست جزر هي جزيرة سقطرى ودرسة وسمحة وعبد الكوري، وصيال عبد الكوري وصيال سقطرى وسبع جزر صخرية وهي صيرة وردد وعدلة وكرشح وصيهر وذاعن ذتل وجالص ، وتعتبر جزيرة سقطرى أكبر الجزر العربية واليمنية.

  • فريق ماسة
  • 2018-02-04
  • 11793
  • من الأرشيف

في سرقة موصوفة لحضارة اليمن وخيراته...الإمارات تسرق أشجار جزيرة سقطرى

قامت السلطات الإماراتية بسرقة الشجر الطبيعي الموجود في جزيرة سقطرى اليمنية في سرقة موصوفة في وضح النهار. كما سرقت السلطات الإماراتية كميات كبيرة من أحجار الشعاب المرجانية والطيور النادرة وغير ذلك من  حضارة اليمن وخيراته تحت غطاء إعادة الشرعية . وسقطرى هي أرخبيل يمني مكون من ست جزر على المحيط الهندي قبالة سواحل القرن الأفريقي بالقرب من خليج عدن، على بعد 350 كم جنوب شبه الجزيرة العربية و يشمل الأرخبيل  جزيرة رئيسية وهي سقطرى، وست جزر هي جزيرة سقطرى ودرسة وسمحة وعبد الكوري، وصيال عبد الكوري وصيال سقطرى وسبع جزر صخرية وهي صيرة وردد وعدلة وكرشح وصيهر وذاعن ذتل وجالص ، وتعتبر جزيرة سقطرى أكبر الجزر العربية واليمنية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة