أوقفت قناة «TRT» التركية الرسمية، المذيعة "توغبا دالكيليتش" عن العمل، عقابًا لها على فضحها لقصف الجيش التركي للمدنيين في عفرين.

وكانت "توغبا دالكيليتش" مذيعة قناة تي أر تي الإخبارية التركية الرسمية TRT التابعة للحكومة، صرحت مرتين خلال البث المباشر بأن جيش الاحتلال التركي يقصف المدنيين في عفرين.

كما أقرت مذيعة النشرة بأن مراسلهم "بولندت جولجو أوغلوا"، قال إنه في هذا التل شن جيش الاحتلال التركي الهجوم على المدنيين، وكانت الفضائية في أثناء قراءة الخبر تنشر فيديو عائد لوكالة أنباء دوغان "DHA".

بعدها فتحت القناة تحقيقات مع المذيعة، وعلى إثر فضحها للعدوان التركي والمرتزقة واستهدافهم المدنيين وارتكاب المجازر بحقهم، وتقرر إيقاف المذيعة عن العمل

  • فريق ماسة
  • 2018-01-30
  • 12466
  • من الأرشيف

إعلام «أردوغان» يوقف مذيعة "TRT" بعد كشفها لجرائم الجيش التركي في عفرين

أوقفت قناة «TRT» التركية الرسمية، المذيعة "توغبا دالكيليتش" عن العمل، عقابًا لها على فضحها لقصف الجيش التركي للمدنيين في عفرين. وكانت "توغبا دالكيليتش" مذيعة قناة تي أر تي الإخبارية التركية الرسمية TRT التابعة للحكومة، صرحت مرتين خلال البث المباشر بأن جيش الاحتلال التركي يقصف المدنيين في عفرين. كما أقرت مذيعة النشرة بأن مراسلهم "بولندت جولجو أوغلوا"، قال إنه في هذا التل شن جيش الاحتلال التركي الهجوم على المدنيين، وكانت الفضائية في أثناء قراءة الخبر تنشر فيديو عائد لوكالة أنباء دوغان "DHA". بعدها فتحت القناة تحقيقات مع المذيعة، وعلى إثر فضحها للعدوان التركي والمرتزقة واستهدافهم المدنيين وارتكاب المجازر بحقهم، وتقرر إيقاف المذيعة عن العمل

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة