أطلقت وزارة السياحة مشروع "اللازورد" في منطقة برج إسلام بمحافظة اللاذقية, كأولى المشاريع الكبرى على الساحل السوري.

وسيطرح مشروع "اللازورد" للإستثمار السياحي كمدينة سياحية متكاملة, وفق مرحلتين الأولى تأهيل الشركات لوطننية والعاليمة, وتضم المرحلة الثية التعاقد الجزئي أو اكلي وفق صيغ "تطوير - إدارة - إستثمار"

وبيّن مدير الدراسات والتخطيط السياحي في وزارة السياحة المهندس نضال ماشفج أن مشروع لازورد في اللاذقية، هو مدينة سياحية متكاملة ومجمع كبير مساحته 400 دونم موجود في منطقة برج إسلام المملوكة لوزارة السياحة, وتضم فندقاً وشاليهات ونادي ألعاب.

يذكر أن مشروع لازورد هو واحد من المشروعات الـ50 التي عرضت في ملتقى الاستثمار السياحي الأول العام الماضي، وتصل قيمتها الاستثمارية إلى 60 مليار ليرة سورية، وهي مشروعات مختلفة الأحجام، منها مشروعات صغيرة كاستراحات طرقية، ومشروعات كبيرة كمدن سياحية متكاملة.

 

  • فريق ماسة
  • 2018-01-02
  • 16096
  • من الأرشيف

إطلاق مشروع "اللازورد" السياحي في اللاذقية

أطلقت وزارة السياحة مشروع "اللازورد" في منطقة برج إسلام بمحافظة اللاذقية, كأولى المشاريع الكبرى على الساحل السوري. وسيطرح مشروع "اللازورد" للإستثمار السياحي كمدينة سياحية متكاملة, وفق مرحلتين الأولى تأهيل الشركات لوطننية والعاليمة, وتضم المرحلة الثية التعاقد الجزئي أو اكلي وفق صيغ "تطوير - إدارة - إستثمار" وبيّن مدير الدراسات والتخطيط السياحي في وزارة السياحة المهندس نضال ماشفج أن مشروع لازورد في اللاذقية، هو مدينة سياحية متكاملة ومجمع كبير مساحته 400 دونم موجود في منطقة برج إسلام المملوكة لوزارة السياحة, وتضم فندقاً وشاليهات ونادي ألعاب. يذكر أن مشروع لازورد هو واحد من المشروعات الـ50 التي عرضت في ملتقى الاستثمار السياحي الأول العام الماضي، وتصل قيمتها الاستثمارية إلى 60 مليار ليرة سورية، وهي مشروعات مختلفة الأحجام، منها مشروعات صغيرة كاستراحات طرقية، ومشروعات كبيرة كمدن سياحية متكاملة.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة