نشرت مواقع سورية خبراً عن الفنان الذي سيغني شارة المسلسل السوري "الواق واق"، حيث وقع الاختيار على المطرب "كاظم الساهر".

"الساهر" سيخوض تجربته الثانية في غناء الشارات الدرامية بعد مسلسل مدرسة ااحب، إذ نشرت الشاعرة السورية "سهام الشعشاع" كاتبة نص الشارة عبر "انستغرام" :" الكلمات التي كتبتها للمسلسل، سيلحنها الملحن والمؤلف الموسيقي السوري طاهر مامللي، وسيغنيها كاظم الساهر".

العمل الذي سيؤدي بطولته كل من " باسم ياخور، شكران مرتجى، رشيد عساف ومحمد حداقي، رشيد عساف وجرجس جبارة"، من إخراج الليث حجو وتأليف ممدوح حمادة.

يذكر أن أحداث المسلسل تدور حول مجموعة من المهاجرين السوريين الذين فروا من الحرب في بلادهم عبر البحر، لتحط سفينتهم في جزيرة مهجورة يستقرون فيها ويتشاجرون على تنظيم أمورهم فيها، وتغير اسم المسلسل من "الجزيرة" إلى "الواق واق".

  • فريق ماسة
  • 2017-12-24
  • 13928
  • من الأرشيف

كاظم الساهر ... ينضم إلى عمل "الواق واق"

نشرت مواقع سورية خبراً عن الفنان الذي سيغني شارة المسلسل السوري "الواق واق"، حيث وقع الاختيار على المطرب "كاظم الساهر". "الساهر" سيخوض تجربته الثانية في غناء الشارات الدرامية بعد مسلسل مدرسة ااحب، إذ نشرت الشاعرة السورية "سهام الشعشاع" كاتبة نص الشارة عبر "انستغرام" :" الكلمات التي كتبتها للمسلسل، سيلحنها الملحن والمؤلف الموسيقي السوري طاهر مامللي، وسيغنيها كاظم الساهر". العمل الذي سيؤدي بطولته كل من " باسم ياخور، شكران مرتجى، رشيد عساف ومحمد حداقي، رشيد عساف وجرجس جبارة"، من إخراج الليث حجو وتأليف ممدوح حمادة. يذكر أن أحداث المسلسل تدور حول مجموعة من المهاجرين السوريين الذين فروا من الحرب في بلادهم عبر البحر، لتحط سفينتهم في جزيرة مهجورة يستقرون فيها ويتشاجرون على تنظيم أمورهم فيها، وتغير اسم المسلسل من "الجزيرة" إلى "الواق واق".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة