أظهر استطلاع جديد للرأي العام أن شعبية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تدهورت إلى أدنى مستوياتها.

ووفقا للاستطلاع الذي أجرته قناة سي إن إن الامريكية مؤخرا ونشرت نتائجه أمس فان نسبة 59 بالمئة من الأمريكيين الذين شملهم الاستطلاع قيموا سلبا عمل ترامب فيما أعرب 35 بالمئة فقط عن رضاهم على عمله.

ويعتبر مستوى شعبية ترامب أسوأ مؤشر سجله رئيس أمريكي تاريخيا في نهاية العام الأول من العمل في منصبه.

وكان استطلاع للرأي أجراه مركز نورك الأمريكي لأبحاث الشؤءون العامة ونشرته اسوشتيد برس قبل ثلاثة أيام أظهر أن أغلب الأمريكيين غير راضين عن أداء رئيسهم ولديهم وجهة نظر “متشائمة” إزاء سياساته والاتجاه العام الذي تسير فيه الولايات المتحدة.

وبين استطلاع مركز نورك أن “سبعة من كل عشرة أمريكيين شاركوا في الاستطلاع يعتقدون أن بلادهم في ظل ترامب تسير في الطريق الخاطئ” فيما يرى 52 بالمئة ممن أدلوا بآرائهم أن الولايات المتحدة أصبحت أسوأ مما كانت عليه قبل تولي ترامب الرئاسة”.

  • فريق ماسة
  • 2017-12-19
  • 12028
  • من الأرشيف

شعبية ترامب في أدنى مستوياتها

أظهر استطلاع جديد للرأي العام أن شعبية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تدهورت إلى أدنى مستوياتها. ووفقا للاستطلاع الذي أجرته قناة سي إن إن الامريكية مؤخرا ونشرت نتائجه أمس فان نسبة 59 بالمئة من الأمريكيين الذين شملهم الاستطلاع قيموا سلبا عمل ترامب فيما أعرب 35 بالمئة فقط عن رضاهم على عمله. ويعتبر مستوى شعبية ترامب أسوأ مؤشر سجله رئيس أمريكي تاريخيا في نهاية العام الأول من العمل في منصبه. وكان استطلاع للرأي أجراه مركز نورك الأمريكي لأبحاث الشؤءون العامة ونشرته اسوشتيد برس قبل ثلاثة أيام أظهر أن أغلب الأمريكيين غير راضين عن أداء رئيسهم ولديهم وجهة نظر “متشائمة” إزاء سياساته والاتجاه العام الذي تسير فيه الولايات المتحدة. وبين استطلاع مركز نورك أن “سبعة من كل عشرة أمريكيين شاركوا في الاستطلاع يعتقدون أن بلادهم في ظل ترامب تسير في الطريق الخاطئ” فيما يرى 52 بالمئة ممن أدلوا بآرائهم أن الولايات المتحدة أصبحت أسوأ مما كانت عليه قبل تولي ترامب الرئاسة”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة