أكد محافظة مدينة دير الزور السورية محمد ابراهيم سمرة، عودة جميع الاتصالات الأرضية والخلوية في المناطق التي أعاد إليها الجيش السوري الأمن والاستقرار في تلك المحافظة.

يشار إلى أن الجيش السوري أعلن في الخامس من أيلول/ سبتمبر الماضي، أنه وبدعم عسكري جوي روسي، فك طوق الحصار عن دير الزور المحاصرة من قبل "داعش" الإرهابي منذ ثلاث سنوات.

ليستعيد حينها الجيش السوري كامل مدينة دير الزور الواقعة في شمال شرقي سوريا، بعد القضاء على آخر فلول "داعش" فيها، وبدأ المهندسون العسكريون بعملية إزالة الألغام.

وجاء تحرير دير الزور في سياق حرب يخوضها الجيش السوري، منذ آذار/ مارس عام 2011، ضد جماعات إرهابية مسلحة.

  • فريق ماسة
  • 2017-12-16
  • 10292
  • من الأرشيف

عودة الاتصالات الأرضية والخلوية إلى دير الزور

 أكد محافظة مدينة دير الزور السورية محمد ابراهيم سمرة، عودة جميع الاتصالات الأرضية والخلوية في المناطق التي أعاد إليها الجيش السوري الأمن والاستقرار في تلك المحافظة. يشار إلى أن الجيش السوري أعلن في الخامس من أيلول/ سبتمبر الماضي، أنه وبدعم عسكري جوي روسي، فك طوق الحصار عن دير الزور المحاصرة من قبل "داعش" الإرهابي منذ ثلاث سنوات. ليستعيد حينها الجيش السوري كامل مدينة دير الزور الواقعة في شمال شرقي سوريا، بعد القضاء على آخر فلول "داعش" فيها، وبدأ المهندسون العسكريون بعملية إزالة الألغام. وجاء تحرير دير الزور في سياق حرب يخوضها الجيش السوري، منذ آذار/ مارس عام 2011، ضد جماعات إرهابية مسلحة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة