بعد خلاف طال مدة سنوات، قامت ​ريم نصري​ بمتابعة شقيقتها ​أصالة​ على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وبدورها أصالة تابعت شقيقتها ريم أيضًا، وتلت عدة لايكات كما، على ما يبدو أن مصالحة ستحصل قريبًا بين الشقيقتين؛ لتنتهي الحرب الأسرية التي دامت عدة سنوات ووصلت للإعلام، وتم التأكيد أن هناك موافقة مسبقة من أصالة وريم.

على صعيد آخر، فازت مؤخراً الفنانة أصالة بالجنسيّة البحرينية، وشاركت فرحتها هذه مع جمهورها معربة عن فخرها،ولكنها تعرضت إلى عدد كبير من التعليقات السلبية التي هاجمتها، معتبرة أنها تخلّت عن جنسيتها الأصلية السورية وتنكّرت لأصلها.

  • فريق ماسة
  • 2017-11-27
  • 13103
  • من الأرشيف

مصالحة بين أصالة وشقيقتها ريم نصري؟

 بعد خلاف طال مدة سنوات، قامت ​ريم نصري​ بمتابعة شقيقتها ​أصالة​ على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وبدورها أصالة تابعت شقيقتها ريم أيضًا، وتلت عدة لايكات كما، على ما يبدو أن مصالحة ستحصل قريبًا بين الشقيقتين؛ لتنتهي الحرب الأسرية التي دامت عدة سنوات ووصلت للإعلام، وتم التأكيد أن هناك موافقة مسبقة من أصالة وريم. على صعيد آخر، فازت مؤخراً الفنانة أصالة بالجنسيّة البحرينية، وشاركت فرحتها هذه مع جمهورها معربة عن فخرها،ولكنها تعرضت إلى عدد كبير من التعليقات السلبية التي هاجمتها، معتبرة أنها تخلّت عن جنسيتها الأصلية السورية وتنكّرت لأصلها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة