أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم عن افتتاح محطة لتوليد الأوكسجين في مشفى المواساة الجامعي بدمشق بكلفة 290 مليون ليرة سورية.

وبين وزير التعليم العالي الدكتور عاطف نداف في تصريح للإعلاميين عقب الافتتاح أن المحطة ستحقق الاكتفاء الذاتي للمشفى من مادة الأوكسجين التي تكلف المشفى سنوياً نحو 150 مليون ليرة سورية مع إمكانية إمداد وتزويد المشافي المجاورة بالفائض من هذه المادة التي تصل نقاوتها إلى 98 بالمئة مثل مشفى جراحة القلب والبيروني، معرباً عن شكره للشركة الصينية التي نفذت المحطة بالتعاون مع الكوادر الفنية الوطنية.

  • فريق ماسة
  • 2017-11-21
  • 11247
  • من الأرشيف

افتتاح محطة لتوليد الأوكسجين في مشفى المواساة بدمشق

أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم عن افتتاح محطة لتوليد الأوكسجين في مشفى المواساة الجامعي بدمشق بكلفة 290 مليون ليرة سورية. وبين وزير التعليم العالي الدكتور عاطف نداف في تصريح للإعلاميين عقب الافتتاح أن المحطة ستحقق الاكتفاء الذاتي للمشفى من مادة الأوكسجين التي تكلف المشفى سنوياً نحو 150 مليون ليرة سورية مع إمكانية إمداد وتزويد المشافي المجاورة بالفائض من هذه المادة التي تصل نقاوتها إلى 98 بالمئة مثل مشفى جراحة القلب والبيروني، معرباً عن شكره للشركة الصينية التي نفذت المحطة بالتعاون مع الكوادر الفنية الوطنية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة