بيعت مجلة تحمل توقيع مؤسس شركة أبل الراحل ستيف جوبز بمبلغ 50587 دولارا بعد طرح مالكتها لها بمزاد علني.

وحسبما أفاد موقع “سي نت”، فإن مالكة المجلة الخبيرة بمجال التقنيات “ديانا ويليامز″ حصلت عل توقيع ستيف جوبز على نسخة من مجلة نيوز ويك كانت تحمل صورة جوبز على الغلاف وطرحت في عام 1988.

وقالت إنها تمكنت من الحصول على توقيعه خلال مقابلتها له بأحد معارض الكومبيوتر بفندق سونستا بولاية ماساشوستس الأمريكية، حيث كان يعرض جوبز أحدث أجهزته من شركته في ذلك الوقت “نكست”.

وكشفت “ديانا وليامز″ عن أن جوبز في البداية رفض توقيع المجلة بدعوى أنه لا يجري توقيعات لمعجبين، غير أنها طلبت منه أن يكتب شيئا من قلبه فقط، فكتب على المجلة عبارة تقول “أنا أحب هذه الصناعة”، ووضع خطا عريضا أسفل كلمة أحب.

وبدأ سعر المزايدة على المجلة بـ1000 دولار حتى تخطى الـ50 ألفا.

  • فريق ماسة
  • 2017-10-30
  • 15704
  • من الأرشيف

مجلة بتوقيع ستيف جوبز تباع بـ50 ألف دولار

بيعت مجلة تحمل توقيع مؤسس شركة أبل الراحل ستيف جوبز بمبلغ 50587 دولارا بعد طرح مالكتها لها بمزاد علني. وحسبما أفاد موقع “سي نت”، فإن مالكة المجلة الخبيرة بمجال التقنيات “ديانا ويليامز″ حصلت عل توقيع ستيف جوبز على نسخة من مجلة نيوز ويك كانت تحمل صورة جوبز على الغلاف وطرحت في عام 1988. وقالت إنها تمكنت من الحصول على توقيعه خلال مقابلتها له بأحد معارض الكومبيوتر بفندق سونستا بولاية ماساشوستس الأمريكية، حيث كان يعرض جوبز أحدث أجهزته من شركته في ذلك الوقت “نكست”. وكشفت “ديانا وليامز″ عن أن جوبز في البداية رفض توقيع المجلة بدعوى أنه لا يجري توقيعات لمعجبين، غير أنها طلبت منه أن يكتب شيئا من قلبه فقط، فكتب على المجلة عبارة تقول “أنا أحب هذه الصناعة”، ووضع خطا عريضا أسفل كلمة أحب. وبدأ سعر المزايدة على المجلة بـ1000 دولار حتى تخطى الـ50 ألفا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة