رصد  تقرير رياضي بعضاً من  الفوائد التي  حققتها الكرة السورية من المشاركة الإيجابية في المونديال:

1 - رقم قياسي

وصل تصنيف المنتخب السوري قبل التصفيات بسبب ابتعاد المنتخب عن المشاركات، إلى 155 على مستوى العالم، وبعد 20 مباراة في التصفيات، وصل الفريق للمركز الـ75.

ومن المتوقَّع أن يصل للمركز الـ70 في التصنيف المقبل، وهو بحد ذاته إنجاز جديد، ورقم قياسي لم يصل له المنتخب، وهو بأفضل حالاته قبل الحرب في سورية.

2 - هيبة الكبار

كان اتحاد الكرة السوري، قبل التصفيات، يستجدي مباريات ودية مع منتخبات عربية فرفضت الأردن، ولبنان، وعمان اللعب مع المنتخب السوري وديًا بحجة عدم الفائدة الفنية من الوديات مع نسور قاسيون.

كما رفضت عدة دول عربية استضافة مباريات المنتخب السوري في جولة الحسم من التصفيات ليتجه الاتحاد نحو لماليزيا لتكون أرضه المفترضة.

لكن الأمر تغير بعد التصفيات؛ حيث تلقى الاتحاد أكثر من 8 طلبات للعب وديًا مع المنتخب، وعروض مغرية من شركات كبيرة لرعاية المنتخب، وتأمين وديات له على أعلى المستويات ومع أفضل المنتخبات.

  • فريق ماسة
  • 2017-10-11
  • 14365
  • من الأرشيف

بعد أن رفضت اللعب ودياً معه قبل التصفيات.... ثمانية اتحادات عربية تتقدم بطلبات للعب مع نسور قاسيون

رصد  تقرير رياضي بعضاً من  الفوائد التي  حققتها الكرة السورية من المشاركة الإيجابية في المونديال: 1 - رقم قياسي وصل تصنيف المنتخب السوري قبل التصفيات بسبب ابتعاد المنتخب عن المشاركات، إلى 155 على مستوى العالم، وبعد 20 مباراة في التصفيات، وصل الفريق للمركز الـ75. ومن المتوقَّع أن يصل للمركز الـ70 في التصنيف المقبل، وهو بحد ذاته إنجاز جديد، ورقم قياسي لم يصل له المنتخب، وهو بأفضل حالاته قبل الحرب في سورية. 2 - هيبة الكبار كان اتحاد الكرة السوري، قبل التصفيات، يستجدي مباريات ودية مع منتخبات عربية فرفضت الأردن، ولبنان، وعمان اللعب مع المنتخب السوري وديًا بحجة عدم الفائدة الفنية من الوديات مع نسور قاسيون. كما رفضت عدة دول عربية استضافة مباريات المنتخب السوري في جولة الحسم من التصفيات ليتجه الاتحاد نحو لماليزيا لتكون أرضه المفترضة. لكن الأمر تغير بعد التصفيات؛ حيث تلقى الاتحاد أكثر من 8 طلبات للعب وديًا مع المنتخب، وعروض مغرية من شركات كبيرة لرعاية المنتخب، وتأمين وديات له على أعلى المستويات ومع أفضل المنتخبات.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة