صرح المتحدث باسم البنتاغون، أدريان رانكين غالواي، اليوم الخميس، بأن الولايات المتحدة تسعى لتجنب "صراعات غير ضرورية" مع روسيا في ضل الوضع العملياتي الصعب في سوريا.

وقال المتحدث في حديث لـ"سبوتنيك": "نحن نسعى إلى تجنب صراعات غير ضرورية، تصرف انتباهنا عن المهمة الرئيسية لدحر تنظيم "داعش". والوضع العملياتي الصعب يؤكد ضرورة التزام كل الأطراف بالسعي إلى تجنب الصراعات، والعمل بحذر وبشكل مهني".

وأكد: "نحن سنواصل العمل على تفادي النزاعات مع مسؤولين روس، لكي نركز على محاربة تنظيم "داعش"، عدونا المشترك، ومع ذلك سنحمي قواتنا وقوات شركائنا".

  • فريق ماسة
  • 2017-09-20
  • 13550
  • من الأرشيف

البنتاغون: نسعى إلى تجنب "الصراعات غير الضرورية" مع روسيا في وضع عملياتي صعب بسورية

صرح المتحدث باسم البنتاغون، أدريان رانكين غالواي، اليوم الخميس، بأن الولايات المتحدة تسعى لتجنب "صراعات غير ضرورية" مع روسيا في ضل الوضع العملياتي الصعب في سوريا. وقال المتحدث في حديث لـ"سبوتنيك": "نحن نسعى إلى تجنب صراعات غير ضرورية، تصرف انتباهنا عن المهمة الرئيسية لدحر تنظيم "داعش". والوضع العملياتي الصعب يؤكد ضرورة التزام كل الأطراف بالسعي إلى تجنب الصراعات، والعمل بحذر وبشكل مهني". وأكد: "نحن سنواصل العمل على تفادي النزاعات مع مسؤولين روس، لكي نركز على محاربة تنظيم "داعش"، عدونا المشترك، ومع ذلك سنحمي قواتنا وقوات شركائنا".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة