أكدت المعارضة السورية مشاركة وفدها في الجولة السادسة من المفاوضات السورية في أستانا يومي 14 و15 سبتمبر الحالي.

وقال المتحدث باسم الهيئة العليا للمفاوضات يحيي العريضي في حديث لوكالة "تاس" الاثنين، "نعم، سيشارك الوفد في الاجتماعات الخميس والجمعة".

وكان وزير خارجية كازاخستان، خيرت عبد الرحمنوف، قد كشف قبل يومين بأن المعارضة السورية المسلحة أكدت بشكل مبدئي مشاركتها في الجولة الجديدة من مفاوضات أستانا.

وتجدر الإشارة إلى أن عاصمة كازاخستان كانت قد استضافت، في الـ 4 والـ 5 من يوليو الماضي، الجولة الخامسة من المفاوضات السورية، حيث ناقش المشاركون فيها بيانات خاصة بمناطق خفض التصعيد في سوريا.

  • فريق ماسة
  • 2017-09-11
  • 11063
  • من الأرشيف

المعارضة السورية تحسم قرار مشاركتها في أستانة6

 أكدت المعارضة السورية مشاركة وفدها في الجولة السادسة من المفاوضات السورية في أستانا يومي 14 و15 سبتمبر الحالي. وقال المتحدث باسم الهيئة العليا للمفاوضات يحيي العريضي في حديث لوكالة "تاس" الاثنين، "نعم، سيشارك الوفد في الاجتماعات الخميس والجمعة". وكان وزير خارجية كازاخستان، خيرت عبد الرحمنوف، قد كشف قبل يومين بأن المعارضة السورية المسلحة أكدت بشكل مبدئي مشاركتها في الجولة الجديدة من مفاوضات أستانا. وتجدر الإشارة إلى أن عاصمة كازاخستان كانت قد استضافت، في الـ 4 والـ 5 من يوليو الماضي، الجولة الخامسة من المفاوضات السورية، حيث ناقش المشاركون فيها بيانات خاصة بمناطق خفض التصعيد في سوريا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة