تداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة للداعية السعودي ماجد الفهد، إمام جامع أبو بكر الصديق في المدينة المنورة، وأستاذ الفقه في الجامعة الإسلامية قال فيها: “إن المرأة لها مدة صلاحية تنتهي عكس الرجل.

واستهجن مغردون كلام الداعية السعودي، وقال أحد المتابعين: “تبًا لكم، جعلتم من ديننا أضحوكة، وتريدون حصره في الجنس فقط”.

وقال عدد كبير من النشطاء والمتابعين إن في كلام الداعية “فهد” تطاولاً على المرأة، وإساءة لحقها.

-الا لعنة الله علي امثالك ياشبه رجل، سلط الله عليك وبناتك ماتستحق، كلب من كلاب

-وعلّق محمود طاهر متهكمًا على تغريدة الداعية “فهد” قائلاً: ” فخامتك بحاجة إلى مضاجعة فكرية؟”.

-وقال معلّق آخر: “لو شغّلت عقلك في التدبر بآية التعدد، لربما هداك الله إلى أن المقصود من التعدد الزواج من الأرامل، ورعاية الأيتام”.

-لو انك تشغل عقلك في التدبر باية التعدد لربما هداك الله الى ان المقصود من التعدد الزواج من الارامل ورعاية الايتام!!!

-وقالت إحدى الناشطات وتدعى هتان الفيصل: “الزوجة هي نصفك الثاني، فكيف تجعل من نصفك ربعاً ؟”.

-في المقابل قال معاذ الحربي:”دعواتك يا شيخ بالزوجة الصالحة الجميلة، يمكن أن تكون مستجاب الدعاء، لا عدمناك”.

-وأضاف في تغريدة ثانية:”وأمَّا بنعمة ربك فحدث”.

-ماشاء الله عليك دليت طريق الأربع الله يحفظك ويمتعك بصحتك وعافيتك، ساعدني ودلني على طريق الزوجة الأولى لي عسى ربي يوفق ويبارك

وانتشر وسم “#تزوج_الثانية_إذا_تقدر” على موقع التدوينات القصيرة بشكل كبير عقب ساعات قليلة من تغريدة الداعية السعودي.

  • فريق ماسة
  • 2017-08-29
  • 12905
  • من الأرشيف

داعية" سعودي: المرأة صلاحيتها محدودة ويجب تجديدها!!؟

 تداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة للداعية السعودي ماجد الفهد، إمام جامع أبو بكر الصديق في المدينة المنورة، وأستاذ الفقه في الجامعة الإسلامية قال فيها: “إن المرأة لها مدة صلاحية تنتهي عكس الرجل. واستهجن مغردون كلام الداعية السعودي، وقال أحد المتابعين: “تبًا لكم، جعلتم من ديننا أضحوكة، وتريدون حصره في الجنس فقط”. وقال عدد كبير من النشطاء والمتابعين إن في كلام الداعية “فهد” تطاولاً على المرأة، وإساءة لحقها. -الا لعنة الله علي امثالك ياشبه رجل، سلط الله عليك وبناتك ماتستحق، كلب من كلاب -وعلّق محمود طاهر متهكمًا على تغريدة الداعية “فهد” قائلاً: ” فخامتك بحاجة إلى مضاجعة فكرية؟”. -وقال معلّق آخر: “لو شغّلت عقلك في التدبر بآية التعدد، لربما هداك الله إلى أن المقصود من التعدد الزواج من الأرامل، ورعاية الأيتام”. -لو انك تشغل عقلك في التدبر باية التعدد لربما هداك الله الى ان المقصود من التعدد الزواج من الارامل ورعاية الايتام!!! -وقالت إحدى الناشطات وتدعى هتان الفيصل: “الزوجة هي نصفك الثاني، فكيف تجعل من نصفك ربعاً ؟”. -في المقابل قال معاذ الحربي:”دعواتك يا شيخ بالزوجة الصالحة الجميلة، يمكن أن تكون مستجاب الدعاء، لا عدمناك”. -وأضاف في تغريدة ثانية:”وأمَّا بنعمة ربك فحدث”. -ماشاء الله عليك دليت طريق الأربع الله يحفظك ويمتعك بصحتك وعافيتك، ساعدني ودلني على طريق الزوجة الأولى لي عسى ربي يوفق ويبارك وانتشر وسم “#تزوج_الثانية_إذا_تقدر” على موقع التدوينات القصيرة بشكل كبير عقب ساعات قليلة من تغريدة الداعية السعودي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة