سواء كنتم في حمية أو ترغبون بالابتعاد عن الطعام غير الضروري، قد تجدون صعوبة جمّة في الحفاظ على رباط جأشكم والاحتفاظ بإحساس الشبع لأطول وقت ممكن. لذا، يقترح موقع "برايت سايد"  هذه الأغذية الجيدة جداً للحصول على إحساس حقيقي بالشبع:

1. الفلافل

لا تحظى الفلافل بالشعبية في العالم العربي فقط، بل أصبحت واحدة من الأطعمة الأكثر شعبية بين النباتيين حول العالم. فكُرات الحمص المقلية غنية بالبروتينات ما يجعلكم تشعرون أنكم أكثر شبعاً، كما أن خبز الفلافل صحي والخضار المرافقة كذلك.

2. البطاطا

تحتوي البطاطا على الحاجات اليومية الموصى بها من السكريات والزنك والحديد والمغنيسيوم. ومع ذلك، تعتبر البطاطا المخبوزة طبقاً ثقيلاً، لذا لا تأكلوه كثيراً.

3. الفوشار

اكتشف العلماء أن الفوشار مفيد للصحة، فهو وجبة خفيفة منخفضة السعرات الحرارية تحتوي عناصر تقلل الجوع لفترة أطول.

  • فريق ماسة
  • 2017-08-27
  • 11606
  • من الأرشيف

3 أطعمة تجعلكم تشعرون بالشبع

 سواء كنتم في حمية أو ترغبون بالابتعاد عن الطعام غير الضروري، قد تجدون صعوبة جمّة في الحفاظ على رباط جأشكم والاحتفاظ بإحساس الشبع لأطول وقت ممكن. لذا، يقترح موقع "برايت سايد"  هذه الأغذية الجيدة جداً للحصول على إحساس حقيقي بالشبع: 1. الفلافل لا تحظى الفلافل بالشعبية في العالم العربي فقط، بل أصبحت واحدة من الأطعمة الأكثر شعبية بين النباتيين حول العالم. فكُرات الحمص المقلية غنية بالبروتينات ما يجعلكم تشعرون أنكم أكثر شبعاً، كما أن خبز الفلافل صحي والخضار المرافقة كذلك. 2. البطاطا تحتوي البطاطا على الحاجات اليومية الموصى بها من السكريات والزنك والحديد والمغنيسيوم. ومع ذلك، تعتبر البطاطا المخبوزة طبقاً ثقيلاً، لذا لا تأكلوه كثيراً. 3. الفوشار اكتشف العلماء أن الفوشار مفيد للصحة، فهو وجبة خفيفة منخفضة السعرات الحرارية تحتوي عناصر تقلل الجوع لفترة أطول.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة