كشف مدير عام فرع شركة كهرباء دمشق باسل عمر عن قيام الشركة بتطبيق مشروع تنظيم ضبوط استجرار الكهرباء غير المشروع بشكل مباشر إلكترونياً عن طريق استخدام جهاز لوحي كتجربة جديدة ليتم عرض المخالفة مباشرة من الجهة الضابطة إلى مديرية المحطة لمعالجتها بشكل فوري، أن جميع الضبوط التي تمت كتابتها منذ شهرين كانت ضمن هذا البرنامج.

وأشار مدير الكهرباء إلى أن فرع دمشق يجّهز مشروعاً لتركيب 5 كوات جديدة تعمل على الطاقة الشمسية في أحياء المدينة ، مضيفاً أن هناك تعاوناً مع محافظة دمشق للعمل بموجب تعميم رئاسة مجلس الوزراء لتنفيذ مشاريع إنارة الطرقات بالألواح الشمسية في المرحلة المقبلة.

  • فريق ماسة
  • 2017-08-20
  • 14667
  • من الأرشيف

كهرباء دمشق تكشف عن طريقة جديدة لكشف السرقات!

كشف مدير عام فرع شركة كهرباء دمشق باسل عمر عن قيام الشركة بتطبيق مشروع تنظيم ضبوط استجرار الكهرباء غير المشروع بشكل مباشر إلكترونياً عن طريق استخدام جهاز لوحي كتجربة جديدة ليتم عرض المخالفة مباشرة من الجهة الضابطة إلى مديرية المحطة لمعالجتها بشكل فوري، أن جميع الضبوط التي تمت كتابتها منذ شهرين كانت ضمن هذا البرنامج. وأشار مدير الكهرباء إلى أن فرع دمشق يجّهز مشروعاً لتركيب 5 كوات جديدة تعمل على الطاقة الشمسية في أحياء المدينة ، مضيفاً أن هناك تعاوناً مع محافظة دمشق للعمل بموجب تعميم رئاسة مجلس الوزراء لتنفيذ مشاريع إنارة الطرقات بالألواح الشمسية في المرحلة المقبلة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة