قلد رئيس الأركان العامة للقوات الفضائية-الجوية الروسية فاليري جيراسيموف، ميداليات الشجاعة للجنرال السوري حسن سهيل في قاعدة حميميم الجوية، لمكافحة تنظيم “داعش” الإرهابي في منطقة دير الزور.

وقالت إدارة المعلومات والاتصالات التابعة لوزارة الدفاع في الاتحاد الروسي في بيان اليوم السبت:

شكر رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، نيابة عن وزير الدفاع الروسي، الجنرال سيرغي شويغو، أثناء زيارته للقاعدة الجوية الروسية “حميميم” في الجمهورية العربية السورية، العسكريين السوريين على الشجاعة والبطولة التي أبدوها خلال الأعمال المشتركة الناجحة مع القوات الفضائية — الجوية الروسية ضد مقاتلي داعش.

وأشار البيان إلى أن الجنرال فاليري جيراسيموف قلد اللواء في الجيش السوري، سهيل الحسن مع رسالة شكر من وزير الدفاع الروسية ميدالية الشجاعة.

قال الجنرال الجنرال فاليري جيراسيموف: “أمنحكم باسم وزير الدفاع الروسي الجنرال سيرغي شويغو وسام الشجاعة للنجاح بالهجوم على طول نهر الفرات، والمشاركة في تحرير مستوطنة سوخني الهامة استراتيجيا، فضلا عن قيادة عمليات الهبوط التكتيكية وتحرير منطقة الخضر”.

  • فريق ماسة
  • 2017-08-18
  • 11249
  • من الأرشيف

روسيا تكرم العميد سهيل الحسن

قلد رئيس الأركان العامة للقوات الفضائية-الجوية الروسية فاليري جيراسيموف، ميداليات الشجاعة للجنرال السوري حسن سهيل في قاعدة حميميم الجوية، لمكافحة تنظيم “داعش” الإرهابي في منطقة دير الزور. وقالت إدارة المعلومات والاتصالات التابعة لوزارة الدفاع في الاتحاد الروسي في بيان اليوم السبت: شكر رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، نيابة عن وزير الدفاع الروسي، الجنرال سيرغي شويغو، أثناء زيارته للقاعدة الجوية الروسية “حميميم” في الجمهورية العربية السورية، العسكريين السوريين على الشجاعة والبطولة التي أبدوها خلال الأعمال المشتركة الناجحة مع القوات الفضائية — الجوية الروسية ضد مقاتلي داعش. وأشار البيان إلى أن الجنرال فاليري جيراسيموف قلد اللواء في الجيش السوري، سهيل الحسن مع رسالة شكر من وزير الدفاع الروسية ميدالية الشجاعة. قال الجنرال الجنرال فاليري جيراسيموف: “أمنحكم باسم وزير الدفاع الروسي الجنرال سيرغي شويغو وسام الشجاعة للنجاح بالهجوم على طول نهر الفرات، والمشاركة في تحرير مستوطنة سوخني الهامة استراتيجيا، فضلا عن قيادة عمليات الهبوط التكتيكية وتحرير منطقة الخضر”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة