تمكنت الجهات الامنية في طرطوس من تفجير سيارة مفخخة غرب جسر الصفصافة بعد ان تم اكتشافها وملاحقتها من قبل عناصر حاجز ارزونة ... ادى انفجارها الى احتراق عدد من الاشجار في المنطقة

بالتفاصيل : سمع فجرا صوت انفجار في محيط مدخل محافظة طرطوس  ناجم عن سيارة مفخخة فجرها إنتحاري بنفسه على الأوتستراد غرب جسر  الصفصافة بجانب أراضي (ضهر البيطار) ، وذلك  إكتشاف أمره على حاجز أرزونة و اللحاق به وإطلاق النار عليه من قبل دورية امنية مما أدى لاشتعال أشجار الكينا على الأوتستراد و مقتل الإرهابي و تدمير سيارته بدون وقوع ضحايا بين السوريين.

الصورة من مكان اشتعال الحريق في ريف طرطوس حيث تم تفجير السيارة المفخخة بعد افتضاح أمرها

خلال أقل من 12 ساعة تم إنقاذ طرطوس و حماه من هجمات ارهابية بعد تمكن القوى الأمنية من اكتشاف امر الإرهابيين قبل تمكنهم من تنفيذ الهجمات.

  • فريق ماسة
  • 2017-07-17
  • 17072
  • من الأرشيف

طرطوس : الجهات الامنية تتمكن من تفجير سيارة مفخخة غرب جسر الصفصافة بعد ان تم اكتشافها وملاحقتها

تمكنت الجهات الامنية في طرطوس من تفجير سيارة مفخخة غرب جسر الصفصافة بعد ان تم اكتشافها وملاحقتها من قبل عناصر حاجز ارزونة ... ادى انفجارها الى احتراق عدد من الاشجار في المنطقة بالتفاصيل : سمع فجرا صوت انفجار في محيط مدخل محافظة طرطوس  ناجم عن سيارة مفخخة فجرها إنتحاري بنفسه على الأوتستراد غرب جسر  الصفصافة بجانب أراضي (ضهر البيطار) ، وذلك  إكتشاف أمره على حاجز أرزونة و اللحاق به وإطلاق النار عليه من قبل دورية امنية مما أدى لاشتعال أشجار الكينا على الأوتستراد و مقتل الإرهابي و تدمير سيارته بدون وقوع ضحايا بين السوريين. الصورة من مكان اشتعال الحريق في ريف طرطوس حيث تم تفجير السيارة المفخخة بعد افتضاح أمرها خلال أقل من 12 ساعة تم إنقاذ طرطوس و حماه من هجمات ارهابية بعد تمكن القوى الأمنية من اكتشاف امر الإرهابيين قبل تمكنهم من تنفيذ الهجمات.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة