انتشر على عدد من المواقع والصحف التركية، صور وفيديوهات يظهر فيها أمراء وأميرات سعوديون يرتدون ملابس سباحة على أحد اليخوت الفخمة في مدينة بودروم التركية.

وذكرت وكالة دوغان، أنّ المجموعة المكونة من 14 شخصاً أمضت يومين على ساحل هذه المدينة،  على متن يخت تعود ملكيته لعائلة بريطانية.

والمجموعة كانت تضم أمراء وأميرات وشيوخاً سعوديين، منهم الأميرة "أميرة الطويل"، والأميرة "سارة بن طلال بن عبد العزيز آل سعود" و"وليد بن إبراهيم الإبراهيم".

وختمت المجموعة رحلتها بحضور حفل بأحد المطاعم المشهورة في المدينة وتحديداً في منطقة يليكفافك السياحية، وقد كلفهم العشاء قرابة 20 ألف ليرة تركية أي ما يقابل 5 آلاف يورو، وأشارت ملييت إلى أنّ  الإكرامية التي تم دفعها للنادل تقدّر بـ500 يورو.​

  • فريق ماسة
  • 2017-07-04
  • 10556
  • من الأرشيف

أمراء وأميرات سعوديون بلباس البحر في تركيا

انتشر على عدد من المواقع والصحف التركية، صور وفيديوهات يظهر فيها أمراء وأميرات سعوديون يرتدون ملابس سباحة على أحد اليخوت الفخمة في مدينة بودروم التركية. وذكرت وكالة دوغان، أنّ المجموعة المكونة من 14 شخصاً أمضت يومين على ساحل هذه المدينة،  على متن يخت تعود ملكيته لعائلة بريطانية. والمجموعة كانت تضم أمراء وأميرات وشيوخاً سعوديين، منهم الأميرة "أميرة الطويل"، والأميرة "سارة بن طلال بن عبد العزيز آل سعود" و"وليد بن إبراهيم الإبراهيم". وختمت المجموعة رحلتها بحضور حفل بأحد المطاعم المشهورة في المدينة وتحديداً في منطقة يليكفافك السياحية، وقد كلفهم العشاء قرابة 20 ألف ليرة تركية أي ما يقابل 5 آلاف يورو، وأشارت ملييت إلى أنّ  الإكرامية التي تم دفعها للنادل تقدّر بـ500 يورو.​

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة