نقلت مصادر أهلية من ريف دير الزور الشرقي عن قيام تنظيم “داعش” الإرهابي بنقل معداته الثقيلة والدبابات والمدافع من منطقة الحزام الأخضر المحيط بمدينة البوكمال “أقصى الريف الشرقي من محافظة دير الزور” إلى داخل الأحياء السكنية في المدينة.

وتشير المعلومات: إلى أن التنظيم قام ببناء السواتر الترابية والتحصينات في مدينة “الميادين” أيضاً، وبتجهيز السراديب لمقاتليه، كما قام بحفر الشارع الرئيسي في المدينة، والذي يسمى بشارع “بغداد” وتفخيخه ومن ثم وضع “الزفت” عليه لتفجيره عند وصول الجيش العربي السوري المحتمل إلى المدينة.

وأضافت المصادر: أن تنظيم “داعش” قام بالتحصن داخل أحياء المدينة، بعد التقدم الذي يحققه الجيش السوري والقوات الرديفة على الأرض، ووصولهما إلى المحطة الثالثة القريبة من مدينة “الميادين” خلال الأيام القليلة الماضية.

  • فريق ماسة
  • 2017-07-01
  • 12043
  • من الأرشيف

داعش" ينقل معداته من البوكمال.. . إلى داخل الأحياء السكنية في المدينة

نقلت مصادر أهلية من ريف دير الزور الشرقي عن قيام تنظيم “داعش” الإرهابي بنقل معداته الثقيلة والدبابات والمدافع من منطقة الحزام الأخضر المحيط بمدينة البوكمال “أقصى الريف الشرقي من محافظة دير الزور” إلى داخل الأحياء السكنية في المدينة. وتشير المعلومات: إلى أن التنظيم قام ببناء السواتر الترابية والتحصينات في مدينة “الميادين” أيضاً، وبتجهيز السراديب لمقاتليه، كما قام بحفر الشارع الرئيسي في المدينة، والذي يسمى بشارع “بغداد” وتفخيخه ومن ثم وضع “الزفت” عليه لتفجيره عند وصول الجيش العربي السوري المحتمل إلى المدينة. وأضافت المصادر: أن تنظيم “داعش” قام بالتحصن داخل أحياء المدينة، بعد التقدم الذي يحققه الجيش السوري والقوات الرديفة على الأرض، ووصولهما إلى المحطة الثالثة القريبة من مدينة “الميادين” خلال الأيام القليلة الماضية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة