هاتف رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية الاثنين الرئيس التركي رجب طيب اردوغان حيث قدم له التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر السعيد.

كما هاتف هنية الرئيس التونسي القائد الباجه السبسي حيث قدم له التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر السعيد.

واستعرض هنية خلال الاتصال ممارسات الاحتلال الصهيوني في القدس والأقصى مشيراً إلى أن شعبنا الفلسطيني يقاوم هذه الممارسات بكل السبل ومن بينها الرباط والاعتكاف في المسجد الأقصى حيث بلغ عدد المصلين في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك نحو 400 ألف معتكف في ليلة القدر.

وشكر هنية مواقف تركيا الأصيلة تجاه فلسطين عامة وقطاع غزة خاصة ومن بينها سفينة المساعدات التي وصلت أواخر شهر رمضان.

وأشاد هنية خلال اتصاله بالرئيس السبسي بمواقف تونس الثابتة في دعم القضية الفلسطينية وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني. وأكدا على ضرورة تعزيز التفاهم بين شعوب الأمة وتعزيز العلاقات الإيجابية بين أبنائه.

  • فريق ماسة
  • 2017-06-26
  • 13626
  • من الأرشيف

الإخوان يتبادلون التهاني في العيد...هنية يشكر اردوغان على مواقفه تجاه فلسطين

هاتف رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية الاثنين الرئيس التركي رجب طيب اردوغان حيث قدم له التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر السعيد. كما هاتف هنية الرئيس التونسي القائد الباجه السبسي حيث قدم له التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر السعيد. واستعرض هنية خلال الاتصال ممارسات الاحتلال الصهيوني في القدس والأقصى مشيراً إلى أن شعبنا الفلسطيني يقاوم هذه الممارسات بكل السبل ومن بينها الرباط والاعتكاف في المسجد الأقصى حيث بلغ عدد المصلين في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك نحو 400 ألف معتكف في ليلة القدر. وشكر هنية مواقف تركيا الأصيلة تجاه فلسطين عامة وقطاع غزة خاصة ومن بينها سفينة المساعدات التي وصلت أواخر شهر رمضان. وأشاد هنية خلال اتصاله بالرئيس السبسي بمواقف تونس الثابتة في دعم القضية الفلسطينية وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني. وأكدا على ضرورة تعزيز التفاهم بين شعوب الأمة وتعزيز العلاقات الإيجابية بين أبنائه.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة