ضمن إطار اهتمامه في النشاطات الاجتماعية والإنسانية، وانطلاقاً من شعار "سوا منرسم الضحكة" قام بنك بيمو السعودي الفرنسي برعاية حفل إفطار لأطفال جمعية دار الايتام الاسلامية في كل من مدينة حلب و حماه حيث تأتي هذه الخطوة تعبيراً عن روح المشاركة والتواصل مع الاطفال.

وقد قام بنك بيمو السعودي الفرنسي بتوزيع حصص غذائية لاطفال الجمعية، و أمضى الموظفون أجمل الأوقات برفقتهم وشاركوهم العديد من الفقرات والنشاطات الترفيهية والمسابقات التي زرعت الفرحة في قلوب الأطفال وساهمت برسم الابتسامة على وجوههم والتخفيف من حجم الضغوطات التي تعرضوا لها خلال الأزمة.

وعبر موظفو بيمو السعودي الفرنسي عن سعادتهم الغامرة بتواصلهم مع الاطفال ومشاركتهم النشاطات مؤكدين بأن نجاحهم في إدخال البهجة والسرور إلى نفوس الأطفال في هذا اليوم هو نجاح لا يقل أهمية عن نجاحاتهم المهنية وبأن هذا اليوم قد أضاف كثيراً من المعاني والمفاهيم واللحظات التي سترافقهم مدى العمر.

  • فريق ماسة
  • 2017-06-17
  • 15450
  • من الأرشيف

بنك بيمو السعودي الفرنسي يقدم رعاية حفل إفطار لأطفال جمعية دار الايتام الاسلامية في كل من مدينة حلب و حماه

ضمن إطار اهتمامه في النشاطات الاجتماعية والإنسانية، وانطلاقاً من شعار "سوا منرسم الضحكة" قام بنك بيمو السعودي الفرنسي برعاية حفل إفطار لأطفال جمعية دار الايتام الاسلامية في كل من مدينة حلب و حماه حيث تأتي هذه الخطوة تعبيراً عن روح المشاركة والتواصل مع الاطفال. وقد قام بنك بيمو السعودي الفرنسي بتوزيع حصص غذائية لاطفال الجمعية، و أمضى الموظفون أجمل الأوقات برفقتهم وشاركوهم العديد من الفقرات والنشاطات الترفيهية والمسابقات التي زرعت الفرحة في قلوب الأطفال وساهمت برسم الابتسامة على وجوههم والتخفيف من حجم الضغوطات التي تعرضوا لها خلال الأزمة. وعبر موظفو بيمو السعودي الفرنسي عن سعادتهم الغامرة بتواصلهم مع الاطفال ومشاركتهم النشاطات مؤكدين بأن نجاحهم في إدخال البهجة والسرور إلى نفوس الأطفال في هذا اليوم هو نجاح لا يقل أهمية عن نجاحاتهم المهنية وبأن هذا اليوم قد أضاف كثيراً من المعاني والمفاهيم واللحظات التي سترافقهم مدى العمر.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة